محافظ الخرج يرعى حفل تتويج المدارس المتميزة في المدينة

رام الله - دنيا الوطن
يرعى محافظ الخرج الأستاذ مساعد بن عبدالله الماضي مساء الأربعاء حفل تتويج المدارس التي حققت التميز خلال العام الدراسي 1439/1440.

يأتي التكريم ضمن اهتمام إدارة التعليم بمحافظة الخرج ممثلة بإدارة النشاط الطلابي بالمدارس التي حققت التميز وقدمت أعمال نوعية خلال العام الدراسي.

من جانبه قال مدير تعليم الخرج الدكتور خالد بن عبدالله العتيبي أن تكريم الإدارة لقادة ورواد النشاط والطلاب المتميزين أولوية لإدارة التعلم كون النشاط المدرسي يعد صقل حقيقي لمواهب الطلاب وربط لما تعلمه الطالب داخل الفصل الدراسي بالحياة وترجمة للخبرات التعليمية المتراكمة من خلال المسارات التي يركز عليها النشاط الطلابي من الابتكار والمواهب المتعددة والمشاركة في المجالات المسرحية, التدريبية, الثقافية, والتقنية إضافة إلى المسابقات سواء على مستوى الإدارة أو على مستوى الوزارة.

وأكد أن تعليم الخرج ولله الحمد حقق هذا العام مراكز متميزة في النشاط الطلابي وقام باستضافة عدد من المسابقات والأنشطة بإحترافية عالية وقدم دعما للنشاط الطلابي في المدارس حقق ولله الحمد الأهداف التي نسعى لأن يكتسبها أبنائنا وبناتنا في المدارس.

وثمن العتيبي لمحافظ الخرج دعمه المستمر لبرامج الإدارة ومناسباتها واهتمامه بكل تفاصيل العمل وما يدفع بالعملية التعليمية نحو التميز, شاكرا له مشاركة قادة ورواد النشاط الإحتفاء بهم وتكريمهم.

وقد أشار رئيس قسم النشاط الطلابي بتعليم الخرج الاستاذ منصور بن سعد السعيدان أن التتويج جاء بعد أن قام قسم النشاط الطلابي بفرز المشاركات التي قامت بها المدراس خلال هذا العام الدراسي ضمن المسارات التي اعتمدت.

وأكد أن النشاط ولله الحمد قدم العديد من الخبرات للمديان من خلال اللقاءات المستمرة بين رواد النشاط والدورات التدريبية وورش العمل التي كانت نتائجها ولله الحمد رفع مستوى
المنافسة بين المدارس في جميع مراحل التعليم خلقت أجواء متميزة بين المدراس أدت بحمد الله إلى تحقيق أهداف النشاط وصقل واكتشاف العديد من المواهب ودعمها.