شبكة حماية الطفولة بمحافظة طولكرم تعقد اجتماعا لمناقشة قضايا خاصة بالشبكة

شبكة حماية الطفولة بمحافظة طولكرم تعقد اجتماعا لمناقشة قضايا خاصة بالشبكة
رام الله - دنيا الوطن
عقدت شبكة حماية الطفولة بمحافظة طولكرم اجتماعا، وذلك  لمناقشة عدد من القضايا الخاصة بالشبكة  ووضع خطة عمل خاصة بفعاليات يوم الطفل الفلسطيني. جاء ذلك في دار المحافظة  بمشاركة كل من رائدة عواد مديرة دائرة النوع الاجتماعي بالمحافظة، وسوسن صلاحات منسقة الحركة العالمية للدفاع عن الأطفال ، و عمرو  زياد ضرغام الباحث الميداني في مؤسسة (Grib consulting) ، و مجموعة من ممثلي المؤسسات الرسمية والأهلية، والمؤسسات التي يعنى بقطاع الطفولة والجهات المختصة ذات العلاقة،

ونقلت رائدة عواد تحيات المحافظ عصام أبو بكر، وتأكيده على أهمية دور شبكة حماية الطفولة من خلال ما تطلع به من مسؤوليات تجاه قضايا الأطفال، مشيرةً إلى الجهود الخاصة لجميع الشركاء والجهات ذات العلاقة، مشددةً على وضع تصورات و اقتراحات للأنشطة التي من الممكن  تنفيذها من خلال المؤسسات و توزيع الأدوار لتنفيذ المتعلقة بيوم الطفل، وخطة عامة للشبكة على مستوى المحافظة.

وناقش ضرغام عدداً من القضايا التي تتعلق بالشبكة ومنها نظام التحويل الوطني، مؤكداً على أهمية وجود التغذية الراجعة بين المؤسسات الشريكة، للقيام بالدور المنوط بهم وعلى أكمل وجه.

وجرى خلال اللقاء تقيم   لو ضع شبكة حماية الطفولة في محافظة طولكرم والاحتياجات و دراسة العراقيل التي تواجهها و بحث سبل الحل.