عاجل

  • فتح: أبلغنا الفصائل وحماس نيتنا تنظيم مهرجان انطلاقة بغزة وننتظر الرد

اتحاد العمل النسوي يفتتح معرضا للمنتوجات الوطنية في قلقيلية

رام الله - دنيا الوطن
نظم اتحاد العمل النسوي، الذراع النسوية التابعة لحزب فدا، معرضا للمنتجات الوطنية في قلقيلية وذلك على شرف ذكرى انطلاقة فدا واليوم العالمي للمرأة وبمناسبة عيد الام.

وافتتح المعرض محافظ قلقيلية اللواء رافع رواجبه بحضور حشد واسع من المواطنين وممثلي المؤسسات الناشطة في المحافظة.

وتحدثت على هامش الافتتاح الرفيقة الهام شبيطة ورحبت في كلمتها بالحضور وأكدت على أهمية مشاركة الجميع في مثل هذه الفعاليات مشيرة إلى أهمية المعرض وأشباهه من المعارض ذات العلاقة في التعريف بالمنتج الوطني.

كما تحدث في الافتتاح رئيس بلدية عزون الأخ رياض حنون وأشاد في كلمته بالمعرض وأهدافه ودعا الى مقاطعة المنتجات الاسرائيلية ونوه إلى صمود أهالي بلدة عزون وتاريخ البلدة الكفاحي وما قدمته من شهداء وأسرى وجرحى وندد بالحصار الظالم والتضيقات التي يفرضها الاحتلال عليها.

كما تحدث أمين سر فدا في محافظة قلقيلية الرفيق عادل لوباني موجها التحية للمرأة الفلسطينية مشيدا بدورها الكفاحي ومؤكدا أيضا على دور المرأه في مقاطعة المنتجات الاسرائيلية.

كما أكد لوباني على أهمية الوحدة الوطنية الفلسطينية وتمتين الصف الفلسطيني لمواجهة صفقة القرن الهادفه تصفية الحقوق الوطنية الفلسطينية وحيا ثورة الجياع في المحافظات الجنوبية وندد بالممارسات الفاشية ضدهم ودعا الى ضرورة احترام حقهم في التعبير والتظاهر بحريه وأهمية سحب الميليشيات ووقف القمع والاعتذار للشعب ومحاسبة المتورطين بهذه الجرائم داعيا حركة حماس للالتزام بالمصالحة وفقا للاتفاقيات الموقعة وتسليم القطاع للشرعية الفلسطينية.

كما دعا الى ضرورة اجراء الانتخابات التشريعية والرئاسية، وقال إن فدا في ذكرى انطلاقته يجدد العهد للجماهير بالاستمرار في مسيرة النضال رافعا راية الوحدة، وحيا الشهيد عمر أبو ليلى وكل شهداء وأسرى وجرحى شعبنا .