الزبابدة للدبكة والفنون الشعبية تبدأ عروضها من بولندا

الزبابدة للدبكة والفنون الشعبية تبدأ عروضها من بولندا
رام الله - دنيا الوطن
رامي دعيبس
تحي فرقة الزبابدة للدبكة والفنون الشعبية بمناسبة يومالأرض عددا من العروض في بولندا بدعوة رسمية من سفارة فلسطين بعرض فني جديد باسم"هالارض إلنا" وهو الأول لها للعام الحالي 2019.

وقال مدير الفرقة توفيق عبد الله وهو المدير التنفيذيلمؤسسة نزيه الخليل الخيرية الراعية للفرقة حيث تعتبر الفرقة إحدى روافد المؤسسة ومؤكدا على أن العرض الفني الجديد سيقدم في ثلاث مدن بولندية خلال الجولة الحالية وهيوارسو وودج وتورون.

ووعد عبد الله بسنة حافلة من النشاطات وعددا مناللوحات الفنية الجديدة من قبل الفرقة خلال مشاركتها في عدد من المهرجات المحلية والدولية التي بدأت تستعد لها الفرقة منذ بداية العام.

وشكر عبد الله سفارة فلسطين في بولندا على هذه الدعوة لمشاركةالفرقة في بولندا حيث سبق وشاركت في عدد من العروض قبل عامين في عدد من المدنالبولندية في مهرجان الابداع الشبابي الدولي وحصلت على المركز الثالث.

وقدم عبد الله الشكر الموصول ايضا الى كل من ساهم فياستمرار عمل الفرقة ودعمها ومؤازرتها وخص بالذكر المحسن نزيه الخليل ابن بلدةالزبابدة ورئيس مجلس إدارة مؤسسة نزيه الخليل لمتابعته كافة أعمال الفرقة وعروضهاودعمها بكل الاحتياجات المطلوبة.




التعليقات