ناهد شاكر تشارك في حفل تخريج الدفعة الأولى من دبلومة الضيافة الجوية

ناهد شاكر تشارك في حفل تخريج الدفعة الأولى من دبلومة الضيافة الجوية
رام الله - دنيا الوطن
شاركت السفيرة ناهد شاكر مستشار الأميرة صيته بنت متعب بن عبد العزيز آل سعود في حفل تخريج الدفعة الأولى من دبلومة الضيافة الجوية بالمركز الثقافي الكندي للخدمات التعليمية.

وقالت في بيان اليوم الثلاثاء، أن الحفل حضره مجموعة من السفراء والمسئولين في الأكاديمية الجوية، وعددًا من الفنانين، وتم توزيع الشهادات على الخريجين، لافتة إلى أن المركز الثقافي الكندي، يهدف إلى تقديم دورات تدريبية بالشراكة مع دولة السعودية.

وتقدم الدكتور محمد الطويل، رئيس مجلس إدارة المركز الثقافي الكندي CEC وإدارة المشروعات، بخالص الشكر والتقدير لكل من شارك في الاحتفال.

وبدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم على أنغام السلام الجمهوري المصري، والسلام الوطني السعودي، وألقى الطويل، كلمته بالإنابة عن الأميرة صيتة، بدأها بالشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، علي حرص سيادته علي الرعاية الكاملة، وتذليل كافة العقبات.

كما ألقى الطيار أيمن عديل، كلمة بالإنابة عن رئيس مجلس إدارة الأكاديمية المصرية لعلوم الطيران ، والذي أشاد فيها بالمجهود المشرف الذي قام به المركز الثقافي الكندي CEC. 

وفي جو من البهجة والسعادة تم توزيع الشهادات علي الخريجين وسط أسرهم وتكريم الحضور من رجال الدولة.

وفي نهاية يوم التخرج بدأ مشوار جديد لخريجي الدفعة الأولى ليتحول مسار حياة كل منهم من مجرد طالب لممارس للمهنة ومسؤول، فالتخرج بداية، وليس نهاية.