رئيس نادي الأسير يهنئ إقليم حركة فتح في محافظة أريحا والأغوار

رام الله - دنيا الوطن
قام المناضل قدورة فارس رئيس نادي الأسير الفلسطيني يرافقه أعضاء المنطقة التنظيمية لمنطقة تل العاصور في سلواد بزيارة إلى مكتب إقليم حركة فتح في محافظة أريحا والأغوار ، حيث قدم التهاني للإخوة أمين سر وأعضاء الإقليم المنتخبين في مؤتمر الإقليم.

وكان في استقبال فارس أمين سر الإقليم الأخ نائل ابو العسل وأعضاء الإقليم المنتخبون ، وعددا من كوادر حركة فتح .
ورحب أبو العسل بالزيارة الهامة لرئيس نادي الأسير التي جائت دعما لجهود الإقليم باعادة البناء ، موضحا أهمية التعاون مع نادي الأسير وهيئة الأسرى لخدمة أبناء الحركة الأسيرة من ابناء حركة فتح والأسرى جميعا.

وقال أبو العسل أن الأيادي البيضاء للأخ قدورة فارس مؤسس نادي الأسير واضحة بصماتها، وجهوده المستمرة يقدرها كل أسير وجميع عائلات الأسرى .

وقدم أبو العسل التهاني باسم الإقليم وكوادر حركة فتح في أريحا والأغوار بإعادة انتخاب قدورة رئيسا للنادي في اجتماع ألهيئته العامّة (المؤتمر السادس/ مؤتمر عمداء الحركة الأسيرة) ، الذي عقده نادي الأسير في رام الله الذي تم عقده في 22/2/2019.
بدوره هنأ فارس إقليم أريحا والأغوار بالثقة التي حصل عليها من كوادر حركة فتح في محافظة أريحا والأغوار ، وأعرب عن فخر حركة فتح بتكريس المنهج الديمقراطي في التداول وفسح المجال في الأقاليم للأجيال الشابة ، وان مساهمات فتح للمجتمع الفلسطيني ليس ثورة ونضال فقط ، إنما تكريس مفاهيم وثقافة أن من يوجد في القيادة يجب أن يكون ويقدم النموذج.

وقال فارس إننا ندرك ثقل المسؤولية على كاهل الفتحاويين ، حيث إن الإقليم يمثل ركنا من أركان الاستقرار والتوازن في ظروف محيطة داخلية وعربية ودولية تعتبر من أكثرها صعوبة وتعقيد ، وتكالب الأعداء على الحركة من كل صوب وحدب .
وقال فارس إننا في مواجهة العدو الصهيوني الذي يسعى لسرقة مخصصات الشهداء والأسرى، معبّراً عن تقديره لموقف منظمة التحرير الفلسطينية وموقف الرئيس محمود عباس الثابت والواضح تجاه هذه السّياسة.

وقدمت حركة فتح منطقة تل العاصور درعا تقديريا لامين السر وأعضاء الإقليم متمنين لهم التوفيق في خدمة ابناء شعبنا الفلسطيني ورفع شان حركة فتح وتفعيل دور كافة المواقع التنظيمية والحركية.