السفير عبد الهادي يبحث مع محافظ دمشق أوضاع مخيم اليرموك

السفير عبد الهادي يبحث مع محافظ دمشق أوضاع مخيم اليرموك
رام الله - دنيا الوطن
 التقى السفير أنور عبد الهادي مدير عام الدائرة السياسية لمنظمة التحرير الفلسطينية، يوم الثلاثاء، مع محافظ مدينة دمشق عادل أنور العلبي بحضور مدير مكتب المحافظ طارق صرصر والمهندس سمير الجزائري المشرف من المحافظة على إعادة ترميم مخيم اليرموك.

وفي بداية اللقاء الذي عقد في محافظة دمشق وضع السفير عبد الهادي محافظ دمشق بصورة الجهود التي بذلتها منظمة التحرير الفلسطينية بالتعاون مع الدولة السورية والأمم المتحدة الأونروا، لتخفيف المعاناة عن شعبنا في المخيمات، أثناء وجود الإرهابيين في المخيمات وخاصة مخيم اليرموك .

وتطرق عبد الهادي في أثناء اللقاء إلى ضرورة الإسراع في إزالة الركام من مخيم اليرموك، وأن لجنة إزالة الركام المكلفة من منظمة التحرير الفلسطينية جاهزة لاستئناف عملها فوراً.

وعرض السفير عبد الهادي جهود منظمة التحرير الفلسطينية في الحصول على تبرعات عينية من الأصدقاء لإعادة ترميم مخيم اليرموك وإمكانية مشاركة رجال أعمال فلسطينيين وسوريين في إعادة الترميم بالتنسيق مع محافظة مدينة دمشق المشرفة على مخيم اليرموك.

من جهته، أكد العلبي بانه سوف نعمل قريباً على البدء باستئناف إزالة الركام من الشوارع الرئيسية والفرعية لمخيم اليرموك، وانه سوف نزور المخيم قريباً من أجل تقييم أوضاع البنية التحتية، ووضع التصور لإعادة الترميم.

وأشار إلى أن اللجان الهندسية التي انتدبت من المحافظة لمخيم اليرموك لدراسة أوضاع المناطق المؤهلة للسكن تعمل بشكل جيد وسريع وسوف تنهي عملها في أقرب وقت ممكن.

ورحب محافظ مدينة دمشق بمشاركة رجال الاعمال في موضوع إعادة ترميم المخيم، مشيراً إلى تقديم تسهيلات من المحافظة بهذا الصدد، كما رحب بالتبرعات العينية وشكر جهود منظمة التحرير الفلسطينية على ذلك.

وفي نهاية اللقاء قدم السفير عبد الهادي هدية من التراث الفلسطيني لمحافظ مدينة دمشق.

التعليقات