المجدلاوي: إسرائيل تتحمل مسؤولية التصعيد في سجن النقب

المجدلاوي: إسرائيل تتحمل مسؤولية التصعيد في سجن النقب
بسام المجدلاوي
رام الله - دنيا الوطن
حمّل بسام المجدلاوي، وكيل مساعد رئيس الهيئة للإدارات التخصصية ومسؤول الهيئة في المحافظات الجنوبية اسرائيل مسؤولية التصعيد في سجن النقب، حيث ان مصلحة السجون تمارس ارهابا وتصعيدا خطيرا ضد أسرنا داخل سجن النقب.

وحذر المجدلاوي من خطورة الوضع في سجن النقب والذي سيجلب نتائج كارثية على الأسرى جراء استخدام قوات القمع للرصاص الحي داخل اقسام الأسرى.

كما وطالب المجدلاوي المجتمع الدولي والمنظمات الدولية للتدخل العاجل لانقاذ حياة الأسرى من الارهاب الذي تمارسه اسرائيل ضد أسرانا في سجونها.

واعتبر المجدلاوي أن التصعيد الاسرائيلي هدفه كسر ارادة الأسرى واضعاف قدرتهم على مواجهة مصلحة السجون والتي تمارس الارهاب والقمع والتفتيش والضرب والعزل في سجونها.

كما وطالب المجدلاوي القيادة الفلسطينية لتقديم ملفات الارهاب الممارس ضد الاسرى لمحكمة الجنايات الدولية لمحاكمة اسرائيل على جرائمها البشعة ضد اسرانا.

وقال المجدلاوي انه ان الاوان لان يقول المجتمع الدولي كلمته للجم هذا العدوان وحماية اسرانا من بطش حكومة الاحتلال واعتبر المجدلاوي ان هذا التصعيد لن يجلب لاسرائيل سوى مزيدا من العنف والتصعيد من قبل الاسرى للدفاع عن كرامتهم وانسانيتهم.