حسين دشتي : مسلسل " ماذا لو ؟" حصريا على ابوظبي

حسين دشتي : مسلسل " ماذا لو ؟" حصريا على ابوظبي
اكد المخرج المنتج حسين دشتي انه فرغ من تصوير عمله التلفزيوني الجديد " ماذا لو ؟ " كما عبر عن سعادته للاتفاق الذى تم انجاز من اجل عرض المسلسل حصريا على قناة " ابو ظبي " وهو بذلك اول الاعمال الدرامية التلفزيونية التي يتم الاعلان عنه.

وفي مستهل تصريحه الخاص قال المخرج المنتج حسين دشتي :

كما يقول المثل " الطبخ على نهار هادئة " هكذا تم انجاز عملي الدرامي التلفزيونى الجديد " ماذا لو ؟ " والذى شرعنا بتصويره منذ مرحلة مبكرة . بل قبل جميع الاعمال التلفزيونية التى كانت مرشحة للعرض خلال الدورة الرمضانية المقبلة . ولاننا شرعنا بالتصوير ومبكرا وايضا الطبخ على نهار هادئة انجزنت عملي بالمواصفات الفنية التى اريدها ومع فريق من ابرز واهم نجوم الدراما في المنطقة .

وعن المسلسل يقول دشتي : مسلسل إجتماعي ثلاثين حلقة ، يدور حول فكرة الإختيار ومن ثم القرار وناتج تلك القرارات على كل شخصية في هذه السلسلة ، يتكون العمل على خمسة خطوط درامية رئيسية ، فهناك دمج واضح بين الدراما و التراجيديا والأكشن ، وأثر ذلك على كل شخصية..هكذا تمضي تلك الاحداث عبر مجموعة من الشخصيات التى تقمصها صفوة من النجوم ومنهم خالد امين ومنذر رياحنه وحسن ابراهيم وروان مهدي ونور الغندور وعبدالله التركماني وعلى الحسيني وليلي عبدالله واسيل عمران وعبدالله عبدالرضا وغرور صفر واحمد بن حسين وشايع الشايع وضاري عبدالله وعلى ششتري وغرور..واشير هنا الى ان الفنان عبدالله عبدالرضا هو شريكي في العمل بالاضافة لتجسيده واحدة من الشخصيات الاساسية في هذا العمل الذى تم الاعلان على انه سيعرض حصريا على قناة " ابو ظبي " وبذلك يكون اول الاعمال الدارمية الكويتية التى تم الاعلان عن مكان عرضها . وهو امر يشعرنا بمزيد من المسؤوليات وايضا نثمن الدعم والثقة التى اولينا اياها من قبل قيادات تلفزيون ابو ظبي .

من جانبه اشار الفنان المنتج عبدالله عبدالرضا الى سعادته الغامرة بخوض تجربة التعاون على صعيد الانتاج اولا ثم التمثيل مع المخرج والمنتج اامتميز حسين دشتى والذى وصفة بانه احد ابرز العناصر التى  تشتغل لتقديم دراما تلفزيونية كويتية ذات موصفات فنية وجمالية عالية الجودة .

فيما اكد الفنان المخرج حسين دشتى في نهاية التصريح قائلا :

مسلسل – ماذا لو ؟ - يمثل التجربة الثانية بالنسبة لي بعد تجربة مسلسل – اخر الشتا – التى قمت بانتاجها في الموسم الماضي وقام باخراجها الفنان فيصل العميري وحصدت كثير من النجاح والاهتمام . ويمثل مسلسل – ماذا لو ؟ - تجربة اضافية بالنسبة لي على صعيد الجمع بين الاخراج والانتاج . وتذهب الى مضامين مقرونه بحلول على صعيد الشكل لتعبر عن مرحلة وجيل جديدة في صناعة الدراما التلفزيونية الكويتية والخليجية على حد سواء وتقترن بحضور عال الكعب لكوكبة من نجوم الدراما محليا وخليجيا وعربيا.

واستطيع التاكيد باننا في طور العمليات الفنية النهائية في الحين ذاته يتم التحضير للمشروع الدرامي الجديد والذى سيتم الاعلان عنه قريبا جدا .من اجل ترسيخ ذلك التوجة الذى يعمد حضور جيل من المنتجين والمخرجين والفنانين الشباب . وهذا هو رهاننا الاول لرفد صناعة الدراما الكويتية والخليجية بمضامين وقيم اضافية جديدة .



التعليقات