"الزمن الجميل" يخصص حلقته لتكريم الأم في عيدها

"الزمن الجميل" يخصص حلقته لتكريم الأم في عيدها
 في مشهد إنساني واستثنائي مؤثر، حرّك برنامج المسابقات الغنائية الطربي "الزمن الجميل" مشاعر الجمهور والمتابعين بعد بث حلقة خاصة بمناسبة عيد الأم، تكريماً وتقديراً لأغلى الناس على قلوبهم، وليرتقي ذلك مستوى التحدي والمنافسة على لقب البرنامج الذي عرضته قناة "أبوظبي" يوم أمس (الجمعة).

بدأت الحلقة بعرض تقرير خاص عن سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية "أم الإمارات"، ودورها في تنمية المجتمع ودعم الطفل والأسرة، إضافة إلى أعمالها الخيرية والإنسانية. كما استعرض التقرير تفاصيل وأروقة مهرجان "أم الإمارات" الذي استضاف البرنامج على خشبة مسرحه في كورنيش أبوظبي، وأبرز ما يضمه من فعاليات ومناطق ثقافية وترفيهية، إلى جانب فعاليات الأولمبياد الخاص والنجاح الكبير لدولة الإمارات وإمارة أبوظبي في تنظيمه.

وعرض البرنامج الذي تنتجه وتبثه أبوظبي للإعلام تقريراً عن استعدادات المشتركين في الحلقة الخاصة بعيد الأم، والتي أجريت في المقر الرئيسي لأبوظبي للإعلام، حيث ظهر فيه المشتركون وهم يتدربون على الأغاني مع الفرقة الموسيقية بتركيز عالٍ، وهو ما يشير إلى رغبتهم الكبيرة بالفوز بلقب البرنامج الأول والوحيد من نوعه على مستوى المنطقة بالنظر إلى نوعية الفن الراقي الذي يسعى إلى إعادة أمجاده.

وأدى المشتركون في بداية الحلقة بشكل جماعي أغنية "الله يا دار زايد" للشاعر الإماراتي جمعة الغويص، قبل أن يبدأ كلٍ منهم بتقديم عروضهم الواحد تلو الآخر، وتوجيه رسالة إلى أمهاتهم بمناسبة عيد الأم.

وفي الأداء المنفرد من مسرح "أم الإمارات" بأبوظبي، أدى الفلسطيني أحمد عباسي أغنية "مشتاق يا أمي" للفنان موسى زغيب، واختارت صابرين النجيلي من مصر أغنية "ست الحبايب" للفنانة فايزة أحمد، في حين أهدى أيوب التيجاني أمه أغنية "تعيشي لي يا ماما" للفنان محمود إمام، وأدى المغربي علي المديدي أغنية "أمي" للفنان الإماراتي حسين الجسمي، كما أدت التونسية غزوة إبراهيم أغنية "حضن أمي" للفنانة التونسية ذكرى محمد.

وأدى محمد شطا من مصر أغنية "عيني على اللي تربى وعاش منها محروم" للفنان الإماراتي حسين الجسمي، وأدى السعودي موسى معيدي أغنية "أمي ثم أمي" للفنانين "تامر حسني وهيثم شاكر ويارا"، وأدى العراقي "يوسف الصميدي" أغنية "يا أمي يا أم الوفا" للفنان العراقي سعدون جابر.

وأدى المشاركون "دويتو" لأغانٍ من قصائد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه"، حيث أدى كل من العراقي يوسف الصميدي والسعودي موسى معيدي أغنية "قاصد جداكم حافي"، وأدت كل من صابرين النجيلي وغزوة إبراهيم "الزين هذا حلو وزين"، كما أدى موسى معيدي وأحمد عباسي أغنية "يا معزل مجدم وجافي"، وأغنية "مشغوب منك ومشغلني" أداها كل من محمد شطا وعلي المديدي.

جدير بالذكر أن شركة "بيراميديا" للاستشارات والانتاج الإعلامي هي المنتج المنفذ للبرنامج.











التعليقات