الصندل الهجين.. شاهدي الحذاء الغريب الذي سينتشرُ في الصيف

الصندل الهجين.. شاهدي الحذاء الغريب الذي سينتشرُ في الصيف
توضيحية
لطالما كانت صنادل "الفليب فلوب" من أقبح صَيحات الصنادل منذ عقد من الزمن، ولكن في العام الماضي، كان هناك تلميح لعودتها عندما تمّ رصد صندل مثالي لقضاء الإجازات على أقدام العديد من نجمات ستايل الشارع خلال أسبوع الموضة في كوبنهاغن.

وبينما تناقش المطّلعون على الموضة حول ما إذا كان الحذاء المصنوع من المطاط يستحق مكانًا في خزانة الملابس، كان المصممون مشغولين بوضع لمسةٍ عصريةٍ على الصورة الظلية المستوحاة من التسعينات بإضافة الكعب العالي إليها.

من تصميم Yeezy إلى Staud المنتشرة على "إنستغرام"، حصل التصميم الكلاسيكي على عدد كبير من المؤيدين من أشهر النجمات والفاشنيستات. بحسب فوشيا:

Yeezy


كانت علامة كاني ويست، Yeezy، مسؤولةً عن انتشار العديد من اتجاهات الأحذية الغريبة من الكعوب البلاستيكية الشفافة إلى الصنادل المسطّحة الصغيرة جدًا، لذلك فليس من المُستغرب أن تكون هذه العلامة التجارية واحدة من أول من تبنّى صنادل كعب "الفليب فلوب".

وشوهدت النجمة الشهيرة كيم كارداشيان وهي ترتدي هذا الحذاء لأول مرة في مارس 2018، ومنذ ذلك الحين قدّم Yeezy الأحذية الهجينة في مجموعة متنوعة من الأقمشة من صندل ثونغ في مجموعة الموسم 7 إلى الصنادل البلاستيكية الشفافة بالأحزمة من مجموعة الموسم الثامن.

Staud


أصدرت Staud العلامة "الإنستغرامية" المفضّلة لدى الفاشنيستات مؤخرًا مجموعة أحذية غنية بصنادل "الفليب فلوب" بالكعب، ومن بين الأنماط الأربعة المتاحة، فإن الميول هو الذي يُفضل استخدامه حيث يأتي بأصبع القدم ثونغ المعقود والكعب المنحوت، وتتوفّر صنادل كيث في جلد الغزال الأزرق، أو من جلد التمساح الأنيق باللون الأسود والبني والكريمي.

سيمون ميلر

قدّمت علامة سيمون ميلر هذا الحذاء الهجين بتصميم الجلد اللامع أطلق عليه "Beep"، وقد احتفظ بالصورة الظلية الكلاسيكية للفليب فلوب، ويأتي بكعب الاكريليك المنحوت بطول 45 ملم، ويأتي هذا الحذاء بالجلود اللامعة بظلال الأسود وبني التوفي و الأرجواني.

زارا





قدّمت العلامةُ الشعبيةُ زارا نسختين من هذا "الفليب فلوب" بالكعب العالي، أحدهما عبارة عن صندل أسود مستوحًى من حذاء الغلاديتور بأشرطة ملفوفة حول الكاحل وكعب شفاف، والآخر أتى بظل النيون الأصفر بمقدّمة مربّعة وكعب أسود مُدبّب قصير.

 






التعليقات