جمعية التضامن الخيرية والمدرسة الاسلامية الاساسية للذكور تستعدان لإطلاق مهرجان الصناعات

رام الله - دنيا الوطن
تحت رعاية وزير التربية و التعليم العالي و بمشاركة ما يزيد عن عشرين شركة من أكبر الشركات و المصانع الوطنية وعشرات الزوايا العلمية والتراثية والغذائية  تستعد جمعية التضامن الخيرية و المدرسة الاسلامية الأساسية للذكور لإطلاق مهرجان الصناعات الغذائية في المدينة .

حيث يهدف المهرجان الى تفعيل دور المدارس الخاصة في دعم المنتج الفلسطيني اضافة الى توعية المواطنين الى ضرورة التوجه لاستهلاك و شراء المنتجات الوطنية و تعزيز هذه الثقافة لدى طلبتنا و اولياء امورهم .

وتعتبر هذه المبادرة من جمعية التضامن الخيرية ممثلة برئيسها الدكتور علاء مقبول  و نادي مدرسة المتميزين في المدرسة الاسلامية الاساسية للذكور الاولى على مستوى القطاع التربوي و تحظى باهتمام  ومتابعة  و دعم من وسائل الاعلام و المؤسسات الرسمية في المحافظة .

وسينظم المهرجان في الفترة الواقعة من 4/4- 7/4/2019 في ساحات المدرسة الاسلامية الاساسية للذكور في رفيديا و سيفتتح بحفل مميز بمشاركة العديد من مؤسسات المحافظة  والشخصيات الرسمية  حيث ستقوم الشركات و المصانع الوطنية المشاركة بعرض منتجاتها اضافة الى العديد من الزوايا التراثية والاكلات الشعبية  ومعرضا للوسائل العلمية .