هل تعلم ما هي السيارة ذات أكبر عدد من حوامل الأكواب

هل تعلم ما هي السيارة ذات أكبر عدد من حوامل الأكواب
رام الله - دنيا الوطن
مع اعتيادنا على أن نمضي مزيد من الوقت داخل سياراتنا، بدأت شركات صناعة السيارات بتحويل المقصورة الداخلية إلى مساحات معيشة تراعي حاجة الركاب للطعام والشراب داخلها، ولهذا، سنتعرف اليوم سوياً على السيارة التي تمتلك أكبر عدد من حوامل الأكواب.

قد يكون من المفاجئ معرفة ذلك، ولكن سوبارو اسنت (Subaru Ascent) هي الفائزة بلقب السيارة ذات أكبر عدد من حوامل الأكواب، حيث أن الاس يو ذات الثمانية مقاعد تأتي مجهزة بـ 19 حامل أكواب، وهو ما يعادل 2.5 حامل أكواب لكل راكب تقريباً.

تم توزيع حوامل الأكواب داخل سوبارو اسنت بشكل عملي للغاية، حيث يسهل إيجاد أول اثنين في الأمام بالكونسول الوسطي، إضافة لوجود اثنين من الحوامل الإضافة داخل كل من الأبواب الأمامية بشكل متخفي بعض الشئ،  قبل أن نجد أيضاً اثنين آخرين بمسند اليد الوسطي في الصف الثاني من المقاعد.

هذا وبعد ذلك سنجد في الأبواب الخلفية حامل أكواب قرب المقابض واثنين بالأسفل لكل باب، في حين تقع حوامل الصف الثالث داخل مساند الأذرع أسفل النوافذ، حيث نجد اثنين على الجانب الأيمن، وثلاثة على الجانب الأيسر، ليكون الإجمالي 19 حامل أكواب، ما يمكن استخدامها بالطبع لتخزين زجاجات المياه، العاب الأطفال، أو حتى النقود المعدنية بشكل عملي، فهي متعددة الاستخدامات وليس للأكواب فقط كما قد يوحي اسمها


التعليقات