خدمات رفح والشجاعية والأهلي وبيت لاهيا يتاهلون لدور 16 لبطولة الكأس بغزة

خدمات رفح والشجاعية والأهلي وبيت لاهيا يتاهلون لدور 16 لبطولة الكأس بغزة
رام الله - دنيا الوطن
تأهلت أندية خدمات رفح، واتحاد الشجاعية، والأهلي الفلسطيني، وبيت لاهيا إلى دور الــ 16 من بطولة الكأس يغزة" دورة المرحوم محمد المزين لكرة القدم بفوزهم على نظرائهم اتحاد بيت حانون الرياضي، وخدمات دير البلح، واتحاد خان يونس، وشباب الزيتون، في افتتاح مباريات دور الـ32 لمسابقة كأس.

خدمات رفح- اتحاد بيت حانون

على ملعب فلسطين تأهل خدمات رفح، بطل الدوري الممتاز بفوزه على اتحاد بيت حانون الرياضي، بطل دوري الدرجة الأولى، والصاعد حديثاً للممتازة" بركلات الترجيح بنتيجة 6-5، عقب انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي. 

وسجل ركلات خدمات رفح معتز النحال، وبدر موسى، ومحمود النيرب، ومحمد حجاج، وعمران أبو بلال، وأحمد البهداري، وأهدر أحمد عطا جربوع، وعماد فحجان، وأحرز لبيت حانون أسامة عويضة، ويوسف شلدان، وجمال الأفغاني، ونضال حجاج، وفراس الأسمر، وأضاع محمد أبو ريالة، ومسلم السماعنة، ومحمود العارضة.وسيلاقي خدمات رفح في الدور المقبل المتأهل من لقاء خدمات خان يونس والأمل الثلاثاء المقبل.حكم
المباراة: فايز عمران للساحة، وساعده محمود أبو حصيرة، ومحمد السدودي، وخالد أبو الخير.

اتحاد الشجاعية- خدمات دير البلح

وفي ملعب خان يونس البلدي، جاء بلوغ اتحاد الشجاعية بفوزه على خدمات دير البلح الهابط حديثاً للدرجة الثانية بصعوبة بنتيجة 3-2. سجل للشجاعية سالم وادي- هداف الفريق في الدقيقة 30، وأحمد حرارة في الدقيقة 39، وفرج جندية (ركلة جزاء) في الدقيقة 54، وقلص لدير البلح في الوقت القاتل عبد الرحمن صالح في الدقيقة 89، ومحمد عبد اللطيف موسى في الدقيقة 91.

وسيلاقي اتحاد الشجاعية المتأهل من لقاء القادسية وأهلي النصيرات الاثنين المقبل.

حكم المباراة: سعيد عبد الوهاب للساحة، وساعده فادي السمهوري، وإسلام الشخريت، وهيثم لقان رابعاً.

اتحاد خان يونس- الأهلي

وفي ملعب الشهيد محمد الدرة وصل الأهلي العائد للدرجة الممتازة، بفوزه على اتحاد خان يونس ثالث الدرجة الممتازة بنتيجة 1-صفر، سجله بلال عساف في الدقيقة 28. وسيلاقي الأهلي الفائز من لقاء شباب جباليا ونماء.حكم اللقاء:سامح القصاص
للساحة، وساعده محمد، ومروان خطاب، ومحمد أبو شهلا رابعاً.

بيت لاهيا- شباب الزيتون

وفي ملعب بيت حانون البلدي، تأهل بيت لاهيا- الهابط من الدرجة الأولى، بفوزه على شباب الزيتون الهابط من الدرجة الثالثة، بنتيجة 2-1، سجل هدفي بيت لاهيا مدحت السيد في الدقيقتين 43، و88، وسيواجه بيت لاهيا، الفائز من مباراة شباب رفح وخدمات المغازي المقررة الاثنين المقبل.حكم اللقاء: خالد الشيخ خليل للساحة، وساعده الدولي محمود الصواف، ومحمد أبو شعبان، وأمين عويص.

التعليقات