إنطلاق ملتقى القيادة المدرسية بتعليم الخرج

إنطلاق ملتقى القيادة المدرسية بتعليم الخرج
رام الله - دنيا الوطن
ينطلق ( غدا ) الإثنين بإدارة تعليم الخرج ملتقى القيادة المدرسية تحت عنوان " نحو أداء قيادي تعليمي عال " برعاية من مدير تعليم الخرج الدكتور خالد العتيبي ويستمر لثلاثة ايام.

وقد أشار مدير تعليم الخرج الدكتور خالد العتيبي إلى أن مثل هذه الملتقيات تهدف إلى جمع القادة تحت مظلة واحدة للاستفادة من الخبرات وتطوير الأداء القيادي المدرسي بما يتلائم مع المرحلة التي تتطلب منا جميعا العمل الجاد من أجل رفع كفاءة المخرجات وتطوير الإجراءات التي من شأنها أن تنعكس بشكل إيجابي على الأدء العام للمدرسة يستفيد منها المعلم والطالب ونضمن بإذن الله رفع جودة المخرج التعليمي.

من جانبه قال رئيس القيادة المدرسية بتعليم الخرج الدكتور حمدان الحارثي, أن الملتقى يستمر لمدة 3 أيام, حيث سيتنطلق الفعاليات يوم الإثنين بمسرح إدارة التعليم بمحورين: الالنضباط المدرسي والتحصيل الدراسي, والثلاثاء سيتم تدريب كافة قادة المدارس في عدد من البرامج التطويرية القيادية, ويختتم البرنامج يوم الأربعاء بمحور الاختبارات الدولية على مسرح الإدارة.

وأكد الحارثي أن جهود قسم القيادة المدرسية مع قادة المدراس يهدف إلى تطوير جملة الإجراءات والعمليات داخل المدرسة بما يتوافق مع المنظومة ويواكب التوجهات الحديثة للتعليم وتحقيق رؤية المملكة 2030 ومع الأعمال التي تصب في صالح الطالب من أجل رفع كفاءة المخرج التعليمي.