كلية طب المستنصرية تشارك بمؤتمر الجمعية العراقية لأطباء أمراض الجهاز الهضمي والكبد

كلية طب المستنصرية تشارك بمؤتمر الجمعية العراقية لأطباء أمراض الجهاز الهضمي والكبد
رام الله - دنيا الوطن
شارك مجموعة من أساتذة كلية الطب / الجامعة المستنصرية في المؤتمر العلمي للجمعية العراقية لأطباء أمراض الجهاز الهضمي والكبد وعلى قاعة كلكامش في فندق بابل ببغداد.

حيث ألقى المدرس الدكتور محمد عبد الله مهدي ( عضو الهيئة التدريسية في فرع الطب الباطني في الكلية - اختصاص الأمراض الباطنية وأمراض الجهاز الهضمي ) محاضرة علمية حول ( اختصاص الأشعة التداخلية وتطبيقاته في أمراض الجهاز الهضمي والكبد ).

حيث تناول خلالها أهمية هذا التخصص النادر وتطبيقاته في أمراض الجهاز الهضمي والكبد ، ويذكر ان المؤتمر يعقد كل سنتين بحضور كبار أساتذة الكبد والجهاز الهضمي من جامعات ومستشفيات محافظات العراق واقليم كوردستان.

ويهدف المؤتمر الى تعزيز الوعي الصحي حول أمراض الجهاز الهضمي والاطلاع على آخر مستجدات الطب في هذا المجال ومعرفة طرق التشخيص والعلاجات المتاحة ، وتخلل المؤتمر عقد ورش عمل حول بعض الأجهزة والتقنيات الحديثة.

وتأتي هذه المشاركة الى التواصل المستمر وتبادل الخبرات للبحث والاستفادة من البحوث والدراسات المتعلقة بمحاور المؤتمر من أجل إثراء الخبرة العلمية والتعليمية وزيادة الوعي ، وحضر المؤتمر الأستاذ الدكتورة أميرة شبر ( التدريسية في فرع الطب الباطني في الكلية ) .




التعليقات