كلية طب المستنصرية تشارك بالمؤتمر العلمي السنوي للأكاديمية الأمريكية لجراحة العظام

كلية طب المستنصرية تشارك بالمؤتمر العلمي السنوي للأكاديمية الأمريكية لجراحة العظام
رام الله - دنيا الوطن
شارك الأستاذ المساعد الدكتور احمد لطيف عواد ( عضو الهيئة التدريسية لفرع الجراحة في كلية الطب / الجامعة المستنصرية - اختصاص جراحة العظام والكسور ) بالمؤتمر العلمي  السنوي للأكاديمية الأمريكية لجراحة العظام الذي عقد في مدينة لاس فيجاس بولاية نيفادا الأمريكية حول ( أهم التطورات والمستجدات في جراحة العظام والمفاصل ).

وتضمن المؤتمر القاء محاضرات متعددة وخصوصاً في مجال تبديل مفاصل الورك والركبة وتثبيت الكسور وورش عمل.

كما تمت مناقشة أحدث الأبحاث العلمية في مجال جراحة العظام والكسور والمستجدات المتعلقة وما توصل اليه الطب في هذا المجال ، بالإضافة إلى معارض الشركات الدوائية العالمية المشاركة في المؤتمر والذي استمر للفترة من ١٢-١٦ من شهر آذار 2019.

ومن الجدير بالذكر بان الأكاديمية الأمريكية لجراحة العظام من المؤسسات الأكاديمية غير الربحية المهمة في العالم تأسست عام ١٩٣٣والتي تعتبر المرجع لكثير من الجراحين في مجال اختصاص جراحة العظام وان هذا المؤتمر يعقد بشكل سنوي للأكاديمية الأمريكية لجراحي العظام وهو يقام بصورة دورية كل سنة في ولاية معينة وفي هذا العام أقيم في مدينة لاس فيغاس بولاية نيفادا الأمريكية حيث شارك فيه أكثر من ثلاثة آلاف جراح عظام من مختلف بلدان العالم.

ويهدف المؤتمر الى التواصل المستمر وتبادل الخبرات للبحث والاستفادة من الدراسات والبحوث من أجل إثراء الخبرة العلمية والتعليمية وزيادة الوعي ، وحضر المؤتمر أساتذة واستشاريين من مختلف دول العالم .







التعليقات