مباشر | لقاء مع والد ووالدة الطفل المفقود في مدينة رفح

اتحاد الإعلام الرياضي يكثف من زيارته المجتمعية للرياضيين والإعلاميين

اتحاد الإعلام الرياضي يكثف من زيارته المجتمعية للرياضيين والإعلاميين
رام الله - دنيا الوطن
وسع الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي بالمحافظات الجنوبية من نطاق تفاعلاته المجتمعية والتي يعتبرها ركيزة أساسية ومكون أصيل من أركان العمل بمنظومة الإعلام الرياضي.

وقام رئيس وأعضاء الاتحاد بعيادة الكابتن إسماعيل مطر عضو الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم لتهنئته بالسلامة بعد نجاح العملية الجراحية التي أجريت له، وحملوا له تحيات أسرة الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي ولجانه العاملة والأسرة الإعلامية الرياضية، كما زار الاتحاد الزميلين أحمد أبو دياب، و م. إيهاب أبو الخير لتهنئتهم بسلامة الوصول لأرض الوطن بعد زيارتهم مع بعثة قدامى الرياضيين للأردن وتحقيق إنجازات ومكتسبات رياضية وإعلامية للوطن والمنظومة الإعلامية.

وأشار أسامة فلفل رئيس الاتحاد إلى أن الاتحاد يعمل وبشكل مدروس على تنمية الوعي والثقافة المجتمعية وتعميق مفاهيم هذه الثقافة بين أفراد مجتمع الأسرة الإعلامية والمجتمع المحلي، مشيراً إلى أن ذلك سوف يسهم في خلق حالة وحدوية وتحقيق التنمية المستدامة.

 واستطرد فلفل قائلاً: التفاعلات المجتمعية الناجحة وحماية المكتسبات ستكون منصة انطلاق حقيقية نحو تحقيق التطلعات والطموحات والوصول إلى الأهداف المنشودة.


التعليقات