خمسة كؤوس حصيلة الفريق الفلسطيني المشارك في سباق الدفع الرباعي الأول بالأردن

خمسة كؤوس حصيلة الفريق الفلسطيني المشارك في سباق الدفع الرباعي الأول بالأردن
رام الله - دنيا الوطن - محمد أبو عرام
عاد إلى ارض الوطن وفد اتحاد رياضة السيارات والدراجات النارية برئاسة نائب رئيس الاتحاد محمد نزال وعضو الاتحاد إياد أبو اقبيطة، بعد مشاركة ناجحة في الجولة الأولى من بطولة الأردن لسباق سيارات الدفع الرباعي والذي أقيم صباح يوم الجمعة في منطقة البحر الميت بمشاركة 46 متسابقا من الأردن وفلسطين ولبنان.

وحقق الفريق الفلسطيني نتائج متقدمة على المجموع العام بعد تمكن البطل عماد أبو دبور ومساعده احمد أبو دبور من تحقيق المركز الثاني على السباق بزمن قدره 2:06 دقيقة وبفارق ثانيتين عن بطل السباق خالد القرعان من الأردن.

وبعد منافسة قوية ومثيرة بين المتسابقين تمكن 15 متسابقا من خول غمار المنافسة لحسم المراكز الأولى حيث تمكن الفريق الفلسطيني من تحقيق المركز الثاني على المجموع العام بعد تتويج البطل عماد أبو دبور ومساعدة احمد أبو دبور فيما تمكن البطل وسام خليلية ومساعده عمرو الصيفي من تحقيق المركز السادس بزمن قدره 2:28 دقيقة وفي المركز السابع كان أيضا من نصيب الفريق الفلسطيني البطل محمد المعيوي ومساعده ثائر حلايقة بزمن قدرة 3:15 دقيقة وتمكن أيضا البطل صلاح عمران ومساعده حسن النجار من تحقيق المركز العاشر بزمن قدره 4:34 دقيقة.

وتوج أيضا الفريق الفلسطيني بالمركز الأول على مستوى الفرق المشاركة.

وشارك في تتويج أبطال السباق محمد نزال رئيس الوفد الفلسطيني ونائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لرياضة السيارات والدراجات النارية وأيضا إياد أبو اقبيطة عضو الاتحاد.

وأشاد نزال بأعضاء الفريق الفلسطيني على روح التحدي والإصرار ومثابرتهم من اجل تحقيق النصر والتقدم والحصول على مراكز متقدمة في السباق وهذا ما حصل حينما توج الفريق الفلسطيني بالمركز الأول على مستوى الفرق والمركز الثاني علىة مستوى المجموع العام وحصد خمسة كؤوس.



التعليقات