بلدية البيرة تجتمع مع أعضاء اللجان النسوية في الجمعيات الخيرية في المدينة

بلدية البيرة تجتمع مع أعضاء اللجان النسوية في الجمعيات الخيرية في المدينة
رام الله - دنيا الوطن
نظمت بلدية البيرة اليوم الأحد، اجتماعاً ضم عدد من أعضاء اللجان النسوية من الجمعيات الخيرية في المدينة، في مركز حواء النسوي التابع لبلدية البيرة، وذلك لبحث سبل التعاون المشترك بينهم والسماع لأهداف وأنشطة كل جمعية، بحضور عضو المجلس البلدي جهاد زهور، مدير دائرة العلاقات العامة والاعلام جميلة عواودة وأعضاء مركز حواء النسوي.

رحبت زهور بالحضور، مؤكدة على ضرورة الاجتماعات الدورية ما بين بلدية البيرة ومؤسساتها، من أجل الحفاظ على العلاقة العميقة مع كافة مؤسسات المدينة، وتفعيل الأنشطة المختلفة لتمكين النساء في المجتمع.

وأشارت زهور الى أن العمل يكون أقوى وأمتن بالتشاور مع مؤسسات المدينة لتحقيق الأهداف المشتركة بشكل أفضل يخدم الجميع، موجهة شكرها لجميع العضوات التي شاركن في الاجتماع.

من ناحيتها قامت عواودة بشرح مفصل عن مركز حواء النسوي وما هي الخدمات التي يقدمها المركز لشرائح المجتمع المختلفة من دورات، وورش عمل، وفعاليات عدة بالاضافة الى اطلاع اللجان النسوية على الخطة التي ستنفذ في العام 2019.

وفي نهاية الاجتماع تم اقتراح زيارات تبادلية لكافة الجمعيات في المدينة، للتعرف على أنشطة وخدمات الجمعيات الأخرى للاستفادة من الخبرات.