تصاميم مطابخ جرئية في منازل المشاهير

تصاميم مطابخ جرئية في منازل المشاهير
توضيحية
لا تخلو تصاميم مطابخ المشاهير من لمسات جريئة، سواء لناحية الألوان أو المواد، مع مُلاحظة أنَّ خامة الـ"ستانلس ستيل" تلعب دور البطولة في ديكورات مطابخ النجوم. وفي هذا الإطار، نشرت مجلة سيدتي صور تصاميم مطابخ المشاهير المُطعَّمة بلمسات جريئة واضحة:

جون ليجند
 


في ملكيَّة الثنائي جون ليجند و كريسي تيغن Chrissy Teigen الواقعة في مبنى تاريخي في حيِّ "نوليتا"، يتبع المطبخ الطراز الصناعي في تصميمه، نظرًا إلى حضور الحديد فيه، بالتناغم مع الرخام الأبيض الذي يُغطِّي أسطح العمل.

ميغ رايان 


في شقَّة ميغ رايان الواقعة في مبنى "تريبيكا" بشارع "غرينتش" المُفضَّل لدى المشاهير القاطنين في نيويورك، تتألَّق درجات اللون البنِّي في المطبخ. وكانت النجمة حرصت على عرض أدوات الطعام البيض على الرفوف المفتوحة. وفي إحدى زوايا المساحة، هي خصَّصت ركنًا لتناول الوجبات الخفيفة. يتألَّف الأخير من طاولة وكراس بيض، مع لوحة ملوّنة على الجدار.

إلين ديجينيرز 



في قصر مذيعة التلفزيون إلين ديجينيرز Ellen Degeneres الواقع في "بيفرلي هيلز"، يمتدُّ المطبخ على مساحة مستطيلة، ويضمُّ "جزيرتين" منفصلتين. كما تهيمن خامة الـ"ستاينلس ستيل" على التصميم.

زين مالك



في شقَّة مغني الـ"بوب" الإنجليزي زين مالك الواقعة في حيِّ "سوهو" العصري بمدينة نيويورك، يضيء اللون الأبيض المطبخ، ويحضر على خزائن الخشب وأسطح الرخام في توليفة جذَّابة. ويتناغم الأبيض مع قطع الـ"ستاينلس ستيل". أمَّا اللوحات المُعلَّقة على الجدارن فتضفي لمسة شبابيَّة على المساحة الرحبة، التي لا تغيب عنها النباتات الطبيعيَّة.

جوني ديب



في شقَّة الممثِّل الأمريكي جوني ديب، يمتاز المطبخ بوفرة الخزائن المعدَّة من الخشب المطلي بالرمادي اللمَّاع. وكان الممثِّل قد انتقى الآلات الكهربائيَّة لهذا الحيّز من الـ"ستاينلس ستيل"، وسطح حوض الغسل من خامات حديثة، وفضَّل حضور الرخام الأسود على الأرضيَّة، ما يتماشى مع ديكور المساحة المفتوحة الحديثة.

التعليقات