مباشر | تونس: مؤتمر صحفي للجنة العليا المستقلة للإعلان عن نتائج الانتخابات الرئاسية

انجاز فلسطين تختتم مشروع "ابتكار المدارس" بالتعاون مع "سامسونج المشرق العربي"

رام الله - دنيا الوطن
اختتمت مؤسسة إنجاز فلسطين بالشراكة مع شركة سامسونغ اليكترونيكس المشرق العربي مشروع "ابتكار المدارس الذي يهدف الى اعداد الشباب وتأهيلهم بالمهارات اللازمة ليكونوا أعضاء فاعلين بالمجتمع. الامر الذي سيعمل على اكسابهم الخبرات والمهارات اللازمة في العالم الرقمي الذي يحيط بنا من خلال تنفيذ مجموعة من برامج انجاز الريادية باشراف مباشر من متطوعي شركات القطاع الخاص الفلسطيني.

حيث تم تنفيذ فعاليات المشروع في 13 مدرسة في رام الله ونابلس والخليل وبيت لحم. تم فيه تدريب ما يقارب 2000 طالب/ة على اربعة من برامج انجاز الريادية بالاضافة الى تنفيذ مبادرات مجتمعية طلابية ساهمت في صقل مهارات الطلبة المشاركين. والاهم من ذلك قامت انجاز بالتعاون مع الطلبة بتنفيذ بعض الاعمال الترميمية في المدارس المشاركة من اجل تطوير وتكامل عملية التعليم والتعلم.

 عقدت فعاليات اختتام البرنامج في المدرسية التركية الثانوية للبنات في مدينة البيرة بحضور كل من مؤسسة إنجاز فلسطين ممثلة بمديرتها السيدة رانيا قطينة وممثلة عن شركة سامسونغ الشرق الاوسط السيدة دانا دحبور حيث تم الترحيب بهم من قبل مديرة المدرسة  الفاضلة حياة عناتي والهيئة التدريسية حيث  حيث قامت الطالبات بعرض مبادرتهن امام الحضور وقبل الانتهاء قام الحضور بجولة على المرافق التي تم تأهيلها في المدرسة،

ومن طرفها أثنت المديرة العامة في مؤسسة انجاز فلسطين على الشراكة مع مؤسسة انجاز الاردن وشركة سامسونج في هذا المشروع الذي ساهم في تسليح الشباب  بالمهارات اللازمة لدخول عالم الأعمال.

وأضافت "في هذا اليوم نفخر في مؤسسة انجاز فلسطين بانجازات طالباتنا في مبادرة "ابتكار المدارس" الذي نفذ بالتعاون بين مؤسسة انجاز وسامسونج اليكترونيكس المشرق العربي تحت اشراف وتدريب مستشارين متطوعين من شركات القطاع الخاص الوطني. لم تكن "إنجاز فلسطين" لتنجح لولا الشراكة الناجحة مع عدد كبير من المساهمين والشركاء. إن  التعاون  بين جميع الأطراف  لعب دوراً هاماً في تحقيق النجاح والتميز. إن استثماركم معنا، يُساعدنا جميعاً في خلق جيل مُلهم وناجح يُقودُ ذاته ومجتمعه ويصلُ بهما إلى درجات عالية من النجاح والتطور".