نادي مليحه يشيد بجهود بلدية مليحة في دعم الأنشطة الرياضية ومبادرات النادي

نادي مليحه يشيد بجهود بلدية مليحة في دعم الأنشطة الرياضية ومبادرات النادي
رام الله - دنيا الوطن
ثمن نادي مليحه الثقافي الرياضي الجهودالدائمة التي تبذلها بلدية مليحة لدفع عجلة الاستدامة والازدهار والمساهمة بدورهافي دعم مختلف الأنشطة الرياضية ومبادرات النادي فضلا عن تعزيز أعمال الناديومرافقه في إطار الشراكة المؤسسية بين الجانبين.

جاء ذلك خلال مبادرة النادي في تكريمبلدية مليحه والاشادة بدورها حيث قام خليفه حميد بن تميم الكتبي أمين السر العاملنادي مليحه بتكريم بلدية مليحة ممثلة في مصبح سيف الكتبي  مدير بلدية خاصة بعد افتتاح المجمع الرياضيلنادي مليحة وبيان دور بلدية وكافة المؤسسات لانشاء هذا الصرح. 

وشمل التكريم تقديم صورة تذكاريةلقيام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحادحاكم الشارقة وافتتاح الصالة الرياضية بنادي مليحه تفقد المشاريع في مليحة وبياندور البلدية واسهامها في مشاريع التنمية وفق رؤى حاكم الشارقة

ونقل خليفه حميد تحيات رئيس وأعضاء مجلسإدارة نادي مليحة وعلى رأسهم مصبح بالعجيد الكتبي رئيس مجلس الادارة لمدير بلديةمليحه ولكافة الكوادر العاملة على جهودها الملموسة والدائمة في إنجاح أعمال الناديفي كافة المجالات والشراكة المتميزة التي تجمع النادي والبلدية في كافة الفعاليات.

وأعرب خليفه حميد عن سعادته وأسرةنادي مليحة بجهود بلدية مليحه ومديرها وكافة إداراتها وأقسامها في العمل على تعزيزالعمل المشترك وإيلاء النشاط الرياضي الأهمية وتلبية كافة الاحتياجات التي يحتاجهاالنادي في إطار المنظومة المتكاملة بين النادي وكافة المؤسسات الحكومية العاملة فيمنطقة مليحة بإمارة الشارقة .

وتقدم بالشكر لمدير البلدية وكافةالكوادر وأكد على أهمية تواصلها لخدمة القطاعات الرياضية في النادي وتنمية أدوارهفي بناء الفرق الرياضية وتحقيق النجاح لكافة المشاركات المحلية والدولية لرياضي النادي .