الفنان بيبو في حفل فني ترفيهي بطنجة بمناسبة عيد العرش

الفنان بيبو في حفل فني ترفيهي بطنجة بمناسبة عيد العرش
رام الله - دنيا الوطن
بمناسبة عيد العرش المجيد، الذي يصادف هذه السنة الذكرى 24 لتربع الملك محمد السادس على عرش أسلافه ، أحيى الفنان سعيد بيبو احتفالية وطنية بمخيم مدينة طنجة.

واندرج هذا الحفل ضمن قافلة المواطنة، لتنشيط المخيمات الصيفية الوطنية، التي تنظمها وزارة الشباب والثقافة والتواصل، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وتضمن الحفل الذي تفاعل معها المصطافون والأطر التربوية وكافة المؤطرين، بحس وطني فيضا أغاني واناشيد حماسية، وأناشيد راقية تمجد الوطن الحبيب، وتتغنى بالمغرب في كثير من المحطات المضيئة.

وشكلت هذه المحطة الناجحة، نافذة فنية وترفيهية رائعة، لزرع فيض من القيم الوطنية، وروح المواطنة في نفوس أجيال الغد، وذلك من خلال التوعية والتحسيس، والتربية، والتحفيز على الخلق والإبداع والمثابرة، وبعث كثير من الرسائل الهادفة للأجيال الصاعدة، بهدف تكوينهم تكوينا صحيحا، وجعهم قادرين على كسب التحديات والنجاح وحمل المشعل.

هذه الاحتفالية الوطنية،أعادت إلى الأذهان، الحفل الأسطوري الذي أحياه سعيد بيبو شهر نونبر الماضي بمدينة طنجة، بمناسبة الذكرى 47 لعيد المسيرة الخضراء، حيث شارك فيه أزيد من 35 ألف طفل وطفلة، صدحت حناجركم الرقيقة بصوت واحد "المغرب في صحرائه و الصحراء في مغربها".