اتحاد الإعلام الرياضي يدعو منتسبيه بغزة إلى استكمال ملفاتهم

اتحاد الإعلام الرياضي يدعو منتسبيه بغزة إلى استكمال ملفاتهم
رام الله - دنيا الوطن
دعا رئيس لجنة العضوية بالاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي الأستاذ فتحي أبو العلا الزملاء الإعلاميين العاملين في مجالات الإعلام الرياضي المختلفة والذين لم يستوفوا شروط الحصول على العضوية إلى استكمال أوراقهم من اجل عرضها على اللجنة المختصة في وقت لاحق.

وحدد أبو العلا نهاية يوم عمل مساء الاثنين الموافق 25 مارس الجاري موعدا أخيرا للمتقدمين ممن لم يستوفوا شروط التقدم للحصول على العضوية،والتقدم بها إلى اللجنة المختصة بالاتحاد؛ لافتا إلى انه لن ينظر إلى أي طلبات تقدم بعد هذا التاريخ.

وكانت لجنة العضوية بالاتحاد برئاسة أبو العلا قد باشرت عملها مطلع مارس الجاري؛ حيث عقدت لقاءً موسعا مع مجلس إدارة الاتحاد بمقر اللجنة الأولمبية بمدينة غزة ، وبحضور أعضائها: د. أحمد أبو السعيد، إياد الريس، معين حسونة، غسان محيسن، حسام أبو خاطر.

وأكد أبو العلا أن الجميع في المنظومة الرياضية الفلسطينية يراهن على نجاح عمل اللجنة لما تتمتع به من ثقة واحترام في الوسط الإعلامي والمجتمع الرياضي.

وأكد أن اللجنة تعمل وفق الأصول، وأضاف نسعى جاهدين لإنجاز المهام المناطة حسب الجدول الزمني المحدد للمساهمة في إنجاح مسيرة الاتحاد والخروج من حالة التيه وتحقيق الاستقرار والأجواء الإيجابية في الساحة الرياضية والإعلامية.


التعليقات