ارثوذكسي رام الله يحسم موقعة السرية وبيرزيت يتفوق على ابداع

رام الله - دنيا الوطن- بسام ابو عرة
حسم فريقا ارثوذكسي رام الله ونادي بيرزيت موقعتي السرية وابداع، فيما عبر ارثوذكسي بيت ساحور واسلامي بيت لحم فريقا تراسنطا بيت حنينا ودلاسال القدس ضمن الاسبوع الرابع عشر من دوري جوال السلوي ايام الاربعاء والخميس في مرحلة الاياب من عمر الدوري.

وحسم فريق ارثوذكسي رام الله ديربي رام الله مع السرية بالفوز بنتيجة 66 نقطة مقابل 55 في اللقاء الذي جمعهما على صالة السرية ، وجاءت المباراة ندية من الفريقين وحسمها الارثوذكسي في الربعين الاول والرابع ، فيما كان فريق السرية قريب من اعادة الاجواء قبل ان يرتكب لاعبوه عدة اخطاء حالت دون التعديل.

لعب فريق ارثوذكسي رام الله  بطريقة سريعة منذ البداية مع وجود ضغط على حامل الكرة من قبل لاعبي الفريق المنافس السرية واستطاع الفريق انهاء الربع الاول بنتيجة 23 مقابل 16 .

فريق  السرية عاد بقوة في الربع الثاني بغية تعديل النتيجة فنجح الفريق في السيطرة على مجريات الربع بالنتيجة والمستوى فيما تراجع اداء رام الله وارتكبوا العديد من الاخطاء التي دعت المدرب بلال غرة  لطلب وقتا مستقطعا لتدارك ذلك ..

وانهى فريق السرية الربع لمصلحته بنتيجة 18 مقابل 11 والنتيجة الاجمالية التعادل 34 نقطة لكل فريق .

الربع الثالث كان حاسما ومهما للفريقين فكل فريق يريد حسم اللقاء لمصلحته فكان التنافس شديدا من قبل الفريقين قبل ان يحسمه الارثوذكسي بنتيجة 17 مقابل 15  والنتيجة الاجمالية 51 مقابل 44 .

الربع الرابع عاد فريق السرية لاجواء اللقاء وكله عزم من اجل التعديل لكن التسرع وكثرة الاخطاء واضاعة الكرات كانت سببا في عدم التفوق بالنتيجة الاجمالية ، بل سجل لاعبو الارثوذكسي العديد من النقاط الحاسمة التي عدلت النتيجة لمصلحة رام الله وانتهى الربع لرام الله 15 مقابل 11 والنتيجة الاجمالية 66 نقطة مقابل 55 .

وبهذا الفوز رفع ارثوذكسي رصيده النقطي الى 24 نقطة في المركز الثالث بينما رصيد السرية 20 نقطة بالمركز الثامن.

حكم اللقاء الدولي عنان دراغمة وخالد السمحان وبشير عبد العزيز وسجلها زاهر الدبس ووقتها سالم عز و24ث هيثم حوشية وراقبها خميس ابو السعيد.

برز من رام الله محمد ابو شمسية ويوسف زكاك وشادي خضر وعبد الصوري وابراهيم النصر وابو شرخ فيما تعرض عملاق رام الله قصي عناني لاصابة خفيفة وكان معظم اللقاء على دكة الاحتياط.

التعليقات