جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل تعلن رعايتها العلمية لفعاليات "بيئي 2"

رام الله - دنيا الوطن
أعلنت اللجنة المنظمة لملتقى ومعرض البيئة الصناعية الثاني بالمنطقة الشرقية "بيئي2" عن موافقة معالي مدير جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل الدكتور عبدالله بن محمد الربيش، على أن تكون الجامعة هي الراعي العلمي للفعاليات، بحيث يتولى قسم الهندسة البيئية مهام اللجنة العلمية للملتقى.

وكانت إدارة كلية الهندسة قد رفعت موافقتها على تولي مهام اللجنة إلى لمدير الجامعة، وتم تشكيلها برئاسة الأستاذ الدكتور عمر بن عثمان أغا، وعضوية كل من: الدكتور نواف بليسي، والمهندس محمد برغوثي، والأستاذ خالد العمرو، والأستاذ يوسف الحسن.              

وتنظم جمعية أصدقاء البيئة بالمنطقة الشرقية فعاليات ملتقى ومعرض البيئة الصناعية الثاني "بيئي2" تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية، الرئيس الفخري للجمعية خلال الفترة من 23 – 25 أبريل 2019م بأرض معارض الظهران الدولية في الخبر، بمشاركة نخبة من خبراء البيئة، والشركات الوطنية الرائدة في جهود حماية البيئة.

وقال رئيس مجلس إدارة جمعية أصدقاء البيئة المهندس طلال الرشيد، إن رعاية جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل للملتقى العلمي تعزز من القيمة التوعوية المرجوة للفعاليات، التي تأتي في إطار مواكبة توجهات رؤية السعودية 2030 في الحفاظ على البيئة، وتفعيل الجوانب التي تسهم في حمايتها من خلال الفعاليات التوعوية.

وأضاف الرشيد أن فعاليات "بيئي2" تواصل المنهج التوعوي الذي تؤكد عليه قيادتنا الرشيدة بمشاركة كبرى الجهات والشركات التي تسهم في نجاح فعالياته في إطار المسؤولية الاجتماعية، متوقعا أن تحقق فعاليات هذا العام قفزة في الأهداف البيئية التي تتطلع بلادنا لتحقيقها، من خلال بيئة صناعية تتمتع بأعلى معايير الكفاءة والانسجام مع العمليات التشغيلية التي تتوفر بها وسائل السلامة والأمان التي تتعلق بالبيئة.