عاجل

  • حماس:تصريحات وزير الخارجية البحريني طعنة في ظهر شعبنا ومقاومته ومع ذلك لن تغير الحقائق

  • حماس:تصريحات وزير الخارجية البحريني محاولة من الوزير لتقديم صك براءة للاحتلال عن جرائمه ومذابحه

  • حماس: تصريحات وزير الخارجية البحريني تعارض بشكل كامل كل الحقائق والوقائع على الأرض

  • حماس: تصريحات وزير الخارجية البحريني اصطفاف صارخ للرواية الإسرائيلية

  • حماس: إسرائيل هي المعتدي على الدوام على الشعب الفلسطيني والضفة محتلة

  • حماس: تصريحات غرينبلات ضد العقل والمنطق والثابت

  • حماس: تصريحات غرينبلات قمة الاستخفاف والاستهتار الأمريكي بالشعوب العربية

  • حماس: بتصريحات غرينبلات أن إسرائيل ضحية تصبح واشنطن شريكاً كاملاً في العدوان على الشعب

  • حماس: تصريحات غرينبلات تؤكد مرة أخرى أن الإدارة الأمريكية تتبنى السياسة الصهيونية اليمينية

النبي الياس الثانوية المختلطة بطل طائرة مدارس قلقيلية الأساسية العليا

رام الله - دنيا الوطن
تحت رعاية أ. نائلة عودة فحماوي مديرة مديرية التربية والتعليم العالي في قلقيلية أقيمت يوم الخميس الموافق 21/3/2019م بطولة كرة الطائرة للمدارس الأساسية العليا لمدارس الذكور في مديرية قلقيلية والتي اقيمت على ملاعب مدرسة النبي الياس الثانوية المختلطة. 

وجاءت هذه البطولة ضمن خطة الأنشطة الرياضية للمديرية و التي أعدت لتكون مواكبة لخطة الإدارة العامة للنشاطات الطلابية قسم النشاط الرياضي. وقال معاذ نزال رئيس قسم النشاطات الطلابية بالمديرية أن انطلاق هذه البطولة يأتي ضمن خطة الأنشطة الرياضية للمديرية و التي أعدت لتكون مواكبة لخطة الإدارة العامة للنشاطات الطلابية قسم النشاط الرياضي.

 وتأتي بهدف اختيار منتخب للمشاركة في البطولة المركزية التي ستقام الشهر القادم، وشكر معاذ نزال رئيس قسم الأنشطة الطلابية بمديرية التربية والتعليم العالي /قلقيلية كافة القائمين على هذا الفعالية الرياضية للمدارس الأساسية العليا المشاركة وخص بالذكر المدرسة المستضيفة للبطولة وهي مدرسة النبي الياس الثانوية المختلطة ومديرها المربي الفاضل فايز سالم ، وأكد نزال على ضرورة الاستعداد الجيد للبطولة المركزية وضرورة التقيد ببرنامج التدريب والتي سيبدأ اعتبارا من الأسبوع القادم ، وبان قلقيلية لا بد أن تكون حاضرة وبقوة في الأسبوع الاولمبي الفلسطيني والذي سيقام تحت رعاية وإشراف وزارة التربية والتعليم العالي والاتحاد الرياضي المدرسي واللجنة الاولمبية الفلسطينية، مشيرا الى انه شارك في البطولة  ست مدارس هي  ذكور كفر ثلث الثانوية ، ذكور عزون الاساسية المتوسطة ، صير الأساسية المختلطة ، ذكور عبد الرحيم عمر الثانوية - جيوس ، ذكور جينصافوط الثانوية ، والنبي الياس الثانوية المختلطة مستضيفة البطولة.

وقد أقيمت البطولة بنظام المغلوب من مباراة واحدة وصل فيها للنهائي فريقا مدرستي ذكور كفر ثلث الثانوية والنبي الياس الثانوية المختلطة استطاع خلالها لاعبو مدرسة النبي الياس من تحقيق اللقب وزف الكأس لخزائن المدرسة فيما اكتفى لاعبو كفر ثلث الثانوية بالوصافة . 

وتخلل المباراة النهائية لمسات فنية من بعض اللاعبين من كلا الفريقين ومتابعة حثيثة من معلمي الفريقين والحضور  الكبير الذي تابع اجداث ومجريات البطولة.  من جانبه اثنى احمد خالد مشرف النشاط الرياضي بالمديرية على مستوى الطلاب المشاركين في البطولة بشكل عام وشكر جميع المعلمين الذين شاركوا طلابهم في هذه البطولة الهامة والتي تتميز بها محافظة قلقيلية في هذه اللعبة المشهورة ، وفي نهاية البطولة تم توزيع الجوائز على الفائزين وبحضور اعضاء منصة الشرف تقدمهم راعي البطولة الشركة الإسلامية الفلسطينية الذين قدموا واجب الضيافة للجميع.

حكم المباريات : محمد خالد ، سعيد رضوان ، علاء مقبل ، مراد صوان والمشرف العام للبطولة الأستاذ علي مبسوط معلم التربية البدنية في مدرسة النبي الياس الثانوية المختلطة.

التعليقات