بعدما تركتها وهي طفلة.. فنانة لبنانية تنتقم من والدتها في دار للمسنين

بعدما تركتها وهي طفلة.. فنانة لبنانية تنتقم من والدتها في دار للمسنين
تعبيرية
نشرت الفنانة رولا سعد، عبر حسابها على "إنستغرام"، صورة جمعتها وشقيقتها، وذلك بمناسبة عيد الأم.

وعلّقت رولا على الصورة قائلة: "كل عام وأنتِ أجمل وأحن أخت وأم بالكون. فمهما قدمت من كلمات شكر لا أستطيع أن أوفيك حقك. فأنت فعلت الكثير من أجلي وقدمت لي يد العون دون انتظار مقابل".

وأضافت: "فعندما تقفل الأبواب في وجهي أنتِ خير مَن يفتحها أمامي. أنتِ بالنسبة لي شمس حياتي التي تنير لي الطريق حتى أتقدم نحو النجاح و تحقيق الذات فمن أعماق فؤادي شكر لكِ".

وحققت بذلك آلاف علامات الإعجاب إلا أن بعض المتابعين تذكروا معاناة الفنانة في طفولتها حيث رأوا أن في هذه الرسالة تجاهلاً لوالدتها.

يشار إلى أن رولا كشفت حقيقة علاقتها مع الأخيرة أثناء حلولها منذ أشهر ضيفة على برنامج "واحد من الناس" الذي يعرض على شاشة قناة "الحياة".

وقالت: "أنا لا أعرف أمي كأم لأنها محبتنيش وأنا سامحتها لكن ما لاقيت عندها محبة".وتابعت: "إحنا ما حسينا بحياتنا واتقتلنا بالنهار 100 مرة وما عشنا حياة طبيعية مثل باقي البشر".

ولفتت إلى أنها التقت والدتها بعد مرور 7 سنوات على دخولها إلى دار للمسنين. وأشارت إلى أنها سألتها عن سبب تركها لها إلا أنها لم تحصل على أيّ إجابة.

وذكرت أنها لن تحزن عليها في حال وفاتها، إلأ أنها أعربت عن مسامحتها لها واستعدادها لتقديم المساعدة في حال احتاجت الأم إلى ذلك.


 


التعليقات