مباشر | رام الله: الجماهير الفلسطينية والرئيس عباس يتابعون مباراة المنتخب الجزائري

تربية جنين تفتتح قاعة مدرسة بتبرعٍ من رجل الأعمال محمد عمران

تربية جنين تفتتح قاعة مدرسة بتبرعٍ من رجل الأعمال محمد عمران
رام الله - دنيا الوطن
في إطار تفعيل دور القطاع الخاص والشراكة المجتمعية في القطاع التربوي، تم اليوم افتتاح قاعة الوسائط المتعددة والتفريغ النفسي في مدرسة ذكور حطين الأساسية، والتي تم تجهيزها على نفقة أبناء المرحوم الحاج سميح عمران. 

افتتح القاعة محافظ محافظة جنين اللواء أكرم الرجوب، ومدير التربية والتعليم العالي أ. طارق علاونة، ورجل الأعمال محمد سميح عمران، ومدير المدرسة رياض أبو هنطش، وعدد من ممثلي المؤسسات المدنية والأمنية والشعبية وبلدية جنين والغرفة التجارية الصناعية، وبمشاركة الطواقم التربوية في المديرية ومدارس المدينة. 

وبعد افتتاح القاعة، أثنى اللواء أكرم الرجوب على حرص أبناء المرحوم سميح عمران على استثمارهم في التعليم كصدقة جارية عن روح والدهم. داعياً كافة الخيرين لخدمة المحافظة سعياً لرفعة الوطن وأبنائه. 

كما أبرق الرجوب رسالة تقدير للمرأة الفلسطينية المناضلة التي تخرّج أجيالاً قادرة على البناء والعطاء، خاصاً بالذكر "أم محمد" زوجة المرحوم سميح عمران الحاضرة في الافتتاح والتي زرعت في أبنائها انتماءهم لوطنهم وبلدهم وتكريمهم لروح والدهم. 

وبدوره، أشاد مدير التربية والتعليم العالي أ. طارق علاونة بسعي أبناء الحاج عمران لتلمُّس حاجات المدارس وتوفير ما يلزمها خدمة للعملية التعليمية. مؤكداً على سعي المديرية للتشبيك مع مؤسسات المجتمع المحلي والتواصل الفاعل مع الأفراد والمؤسسات للرقي بالعملية التعليمية التعلمية. 

كما شكر علاونة مدير المدرسة ومعلميها الساعين لتطوير بيئة المدرسة ومستوى طلبتهم بتفعيل استخدام القاعة والاستغلال الأمثل للإمكانات التكنولوجية المتوفرة فيها في خدمة العملية التعليمية في المدرسة. وشكر جهود قسمي العلاقات العامة والنشاطات الطلابية، والمعلم ربيع ابو بكر لتدريبه طلبة الكورال الذين قدموا مع فرقة الدبكة فقرات فنية هادفة. 

ومن جهته، أشار رجل الأعمال محمد عمران إلى أن تجهيز القاعة في مدرسة حطين هدف أساساً لخدمة طلبة المدينة التي ينتمي وإخوته إليها ويسعون لرفعتها، آملاً أن تتم الاستفادة القصوى من القاعة لتحسين مستوى الطلبة في مختلف المجالات.