محافظ سلفيت يلتقي الوزير شكارنة ويبحثان سير أعمال التسوية

محافظ سلفيت يلتقي الوزير شكارنة ويبحثان سير أعمال التسوية
رام الله - دنيا الوطن
التقى محافظ سلفيت اللواء ابراهيم البلوي رئيس سلطة الاراضي موسى شكارنة في مقر هيئة التسوية ،بحضور مديرعام الشؤون المدنية اسامة مصلح ومدير عام الشؤون الادارية والمالية بالمحافظة محمود صالح ومدير عام التنمية والتخطيط م.نصرة عزريل .

وأطلَع المحافظ البلوي معالي الوزير شكارنة على أهم احتياجات محافظة سلفيت من انجاز اعمال التسوية بالمحافظة وخاصة القرى والبلدات التي لم يتم بدء العمل فيها. 

مشيرا الى الاوضاع التي تعيشها محافظة سلفيت في ظل استمرار الاحتلال وتصاعد وتيرة الهجمة الاستيطانية على اراضي المحافظة، مؤكداً على دعم محافظة سلفيت بكافة مؤسساتها وقواها الوطنية والمواطنين لمشاريع التسوية التي تجري في المحافظة نظراً لأهميتها ودورها في صون الحقوق وحل الكثير من الإشكاليات المتراكمة منذ عشرات السنين.

بدوره، أكد شكارنة إيلاء الهيئة أهمية بالغة لمشاريع التسوية في كل محافظات الوطن لا سيما المهددة منها بالإستيطان، وكون محافظة سلفيت من أكثر المحافظات عرضةً له تبذل الهيئة قصارى جهودها في سبيل توفير الطواقم وجميع أشكال الدعم اللازم لتنفيذ مشروع التسوية بكافة أراضي محافظة سلفيت.

وشدد على ضرورة التعاون والتفاني والأمانة في العمل، وانجاز تسوية أراضي المحافظة وفقاً لقوانين التسوية التي تضمن للمواطن حقه في أرضه. وأوعز شكارنة للجهات ذات العلاقة بالعمل على تلبية الاحتياجات ضمن الإمكانات المتاحة.