رضيعة للبيع على الإنترنت.. والسبب صادم

رضيعة للبيع على الإنترنت.. والسبب صادم
ألقى رجال الشرطة في جنوب غرب الصين، القبض على رجل لإقدامه على بيع ابنته الصغيرة عبر الإنترنت، مقابل 6800 جنيه إسترليني، من أجل سداد ديون المقامرة.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن الرجل الذي عرف باسم غيانغ، ويعيش في مقاطعة قويتشو، تدين بأكثر من 60 ألف يوان، أي ما يعادل 6796 جنيها إسترلينيا بسبب المقامرة، الأمر الذي دفعه للتفكير في بيع رضيعته البالغة من العمر عاما واحدا.

أخذ الرجل طفلته وأخبر زوجته أنه سيذهب بها للبقاء لدى والدته لبعض الوقت، حيث تعيش والدته على بعد 140 كيلومترا من منزله، الأمر الذي أثار خوف زوجته، خاصة أنها لم تسمع أي شيء عن ابنتها لمدة 3 أشهر.

كانت الزوجة تسأل زوجها عن طفلتهما باستمرار وعن موعد عودتهما إلى المنزل، لكنه كان يختلق الأعذار في كل مرة لتأجيل عودتهما.

كانت الزوجة تصدق أعذار زوجها إلى أن عثرت في المنزل على هاتف زوجها ووجدت به لقطة شاشة لحديثه مع الشخص الذي اشترى ابنتهما، الأمر الذي دفعها لمقابلة حماتها، التي أخبرتها أنه أخذ الطفلة منها منذ أسابيع.

أبلغت والدة الرضيعة الشرطة على الفور، خاصة بعدما تعذر الوصول إلى زوجها، لينجح رجال الشرطة في العثور عليه، حيث كان يقيم في أحد الفنادق.

اعترف الرجل بإقدامه على بيع طفلته لسداد ديونه، وذلك بعدما شاهد منشورًا على الإنترنت حول تبني الأطفال، موضحًا أنه كذب على الزوجين اللذين اشتريا الطفلة منه، وأخبرهما أنه عاجز عن تربيتها لأنه انفصل عن زوجته، كما أن والديه قد ماتا وليس هناك من يساعده في تربيتها.

عثرت الشرطة على الطفلة وأعادتها إلى منزل والدتها يوم الجمعة الماضي، بينما يتم التحقيق مع الأب حيث يواجه تهمة الاتجار بالبشر.



التعليقات