لا تفقدي الأمل.. 5 خطوات لاستعادة حبيبك السابق من قبضة حبيبته الجديدة

لا تفقدي الأمل.. 5 خطوات لاستعادة حبيبك السابق من قبضة حبيبته الجديدة
تعبيرية
تجربة الانفصال تجربة صعبة لا يمكن لأحد أن ينكر هذا، لكن الأصعب أنكِ تجدين الشخص الذي تحبينه مع امرأة أخرى، لذلك سوف نساعدك اليوم لاسترجاع من تحبين من قبضة هذه الأخرى بخمس خطوات بسيطة نشرتها مجلة روتانا:


ولكن تذكري أن هناك عناصر أساسية يجب أن تلعبي عليها، أولها أن يكون هذا الشخص يكنّ لكِ ولو حتى القليل من المشاعر، ثاني شيء أن تجعليه يندم على خسارتك، وأخيرا اتباع هذه الخطوات.

– حافظي على صلة التواصل بينك وبين حبيبك السابق:

من الأخطاء التي تقع فيها النساء بعد الانفصال هو اعتقادهن أن أكثر شيء يجعل الرجل يقرر العودة لهن الابتعاد والحنين والاشتياق، لكن للأسف هذا منظور أنثوي بحت للعلاقة العاطفية، فالرجال يفكرون دائمًا بمبدأ النسيان بأخرى.

لذلك إذا ابتعدتِ فأنتِ تتيحين الطريق لامرأة أخرى لتسيطر عليه أكثر، وهنا يكون أول مفتاح لإرجاع حبيبك من المرأة الأخرى أن تعاودي التواصل معه لكن بشكل ودي وكأنكما صديقان.

– اجعليه يهدأ:

في بداية عودة الحديث بينكما سيكون حبيبك السابق متحسسًا كثيرًا عند ذكر أي شيء عن حبيبته الجديدة، وهنا يجب أن تجعليه يرى ردود فعل طبيعية جدًا عند ذكرها حتى يهدأ ويظن أنك تجاوزتِ شعورك تجاهه، فليس من الجيد أن تكشفي أوراقك في هذه المرحلة بالعكس كوني قريبة وغامضة في الوقت نفسه.

– وضعه في شيء من الحيرة:

لا تجعليه يعرف حقيقة وضعك العاطفي ولا تكوني منفتحة في الحكي عن هذا الجانب في حياتك، ولا تقلقي فهو على الأقل في بداية عودتك لن يسأل عن هذا الشيء مباشرة، لأنه مثلك تماما يريد أن يجعلك تشعرين بأنه تجاوزك.

كل ما عليكِ القيام به أن تكوني لطيفة معه وتخرجي معه وتقابليه ولكن لا يوجد مانع من أن تعتذري مرة عن عدم مقابلته لسبب غامض، أو أن تأتيكِ مكالمة وتردين عليها أمامه بشكل مبهم لا يعرف هل من تحادثينه رجل أو امرأة، لكن في هذه المرحلة اجعليه فقط يشك في أنكِ مرتبطة لأنه مفيد، لكن اليقين بذلك مضر.

– تحدثي عن الذكريات الجميلة:

حاولي أن تحكي في أحاديثكما عن الأوقات الجميلة التي مرت بكما، وتجنبي تمامًا الأشياء السيئة، بالعكس اجعليه يرى دائمًا أن الماضي كان يحمل له الكثير من الفرح، وإذا وجدت نظرة حنين في عينيه تأكدي أنك تسيرين في الطريق الصحيح.

– ابعدي عن كل أخطاء الماضي:

يجب أيضا أن تقومي بالبعد تمامًا عن كل أخطاء الماضي، وأن تبدئي في إظهار الجانب الجيد من شخصيتك الذي كان يحبه في الماضي، تعاملي معه في هذه الفترة وكأن ليس هناك ما تخسرينه فأنتِ إما تستعيدينه أو لن تخسري شيئا أكثر من ذلك، لهذا تعاملي بهدوء وأريحية، لكن في المقابل سوف تكون هناك امرأة أخرى تشعر بالتوتر لعودتك في الصورة، وهنا يجب أن تكون المقارنة في صالحك حين تبدأ هي في إظهار الغيرة والسيطرة.

التعليقات