مديرية شمال غزة تكرّم الطالبات المتفوقات بمدرسة حليمة السعدية "أ" للبنات

رام الله - دنيا الوطن
كرّمت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، الطالبات المتفوقات بمدرسة حليمة السعدية "أ" للبنات، وذلك في إطار احتفالاتها المتواصلة لتكريم المتفوقين والمتفوقات عن الفصل الدراسي الاول من العام الدراسي 2018/2019 بمختلف مدارس المديرية.

وحضر الاحتفال مدير التربية والتعليم أ. محمود أبو حصيرة، ومجموعة من رؤساء الاقسام، ومديرة المدرسة أ. سعدة حسنين، وشخصيات من المجتمع المحلي.

ورحبت أ. حسنين بالحضور، مثمنة جهود الطواقم التدريسية التي أثمرت هذا الإنجاز والتميز الذي حصدته الطالبات، مشيدة في ذات الوقت بجهود الطالبات وحرصهن على العلم والتعلم.

وتمنت أ. سعدة حسنين المزيد من التفوق والإنجاز للطالبات، بما يحقق تطلعاتهن وآمالهن بالنجاح والإبداع.

من جانبه أكد أ. أبو حصيرة على حرص المديرية لإقامة مثل هذه الاحتفالات لما لها من أثر إيجابي في تحفيز الطلبة على مواصلة الجد والاجتهاد ومراكمة الإنجازات.

وأشاد أ. أبو حصيرة بالطالبات المتفوقات وكل من كان سببا في تميزهنّ، خاصاً بالذكر معلماتهن وذويهن، داعيا كافة الطالبات إلى الحذو حذوهن على طريق الجد والاجتهاد.

وفي كلمة الطالبات المتفوقات، تم التأكيد على أهمية العلم والتعلم، لما لهما من دور في بناء الإنسان وتعمير الوطن ومواجهة التحديات لخلق حياة أفضل.

وفي ختام الاحتفال الذي تخلله العديد من الفقرات الفنية المميزة، تم توزيع الشهادات التقديرية والهدايا التكريمية على الطالبات المتفوقات.