المقاومة الشعبية: اعدام الاحتلال للشاب احمد مناصرة دليل ارهاب منظم

رام الله - دنيا الوطن
أدانت حركة المقاومة الشعبية في فلسطين اغتيال قوات الاحتلال  بدم بارد الشاب احمد جمال مناصرة (28عامًا) من قرية واد فوكين غرب بيت لحم .

وأكدت الحركة على ان عملية الاغتيال ارهاب منظم ضد شعبنا ودليل ذلك ان عملية الاغتيال كانت بعد اطلاق النار على سيارته قرب حاجز النشاش , وإصابة الشاب علاء غياظة بجروح خطيرة وإصابة زوجته وهم من بلدة نحالين وهم مدنيين عزل وتم استهدافهم جميعا لقتلهم بدم بارد.

وأكدت الحركة أن عمليات الاعدامات الميدانية ستزيد من إصرار أبناء شعبنا الفلسطيني في كافة أماكن تواجده على الاستمرار بنهج المقاومة حتى دحر الاحتلال عن أرضنا الفلسطينية مهما بلغت شدة القمع التي تمارسها قوات الاحتلال وأن هذه الدماء الطاهرة التي نزفت لن تكون الا وقودا سيحرق الارض تحت اقدام الصهاينة الجبناء.

وحملت الحركة العدو مسؤولية هذا الإرهاب المنظم , مؤكدة أنها جريمة جديدة تضاف إلى سلسلة الجرائم التي يرتكبها هذا المحتل الغاصب بحق الشعب الفلسطيني بشكل شبه يومي وانها لن تثنينا عن استمرار الطريق نحو التحرير والعودة.

وأضافت الحركة أن هذه الجريمة تبين عقلية العدو القائمة على القتل والارهاب وهذا يتطلب ردا قاسيا يردع العدو ويثأر لدماء ابنائنا وشبابنا في كل فلسطين .