الاحزاب العربية تبارك عملية سلفيت التي نفذها عمر أبو ليلى

الاحزاب العربية تبارك عملية سلفيت التي نفذها عمر أبو ليلى
رام الله - دنيا الوطن
توجهت الأمانة العامة للمؤتمر العام للأحزاب العربية بالتهنئة
والتبريك للشعب الفلسطيني خصوصاً والامة عموماً بالعملية التي نفذها الشهيد البطل الشاب الفلسطيني عمر أبو ليلى منفذ عملية "سلفيت" في الضفة الغربية.

وقالت الامانة: "إن هذه العملية تشكل الرد الطبيعي من أبناء شعبنا على جرائم الاحتلال المتكررة والمستمرة أمام صمت وتواطؤ العالم، وتشكل درساً عملياً لكل اللاهثين وراء التطبيع موجهةً رسالة واضحة تؤكد أن إرادة شعبنا ومقاومته مستمرة حتى إنهاء الاحتلال، وأن شبابنا العربي بات أكثر تمسكاً بنهج المقاومة وكل الرهان على الأجيال التي ولدت وستولد هو رهان في مكانه، فشعلة المقاومة ستبقى متقدة مستمرة، مقاومة السلاح والذود بالروح والجسد في سبيل تحرير فلسطين، كل ذرة من تراب فلسطين المقدس".

وأكدت الأمانة العامة للمؤتمر العام للأحزاب العربية، أن هذه العملية جاءت لتصحيح المسار وتحديد البوصلة وعلى جميع القوى والأحزاب والفصائل أن تدرك أهمية توحيد الصفوف والقبضات نحو فلسطين من خلال المقاومة كخيار أساس لتحرير الاراضي الفلسطينية من رجس الاحتلال الاسرائيلي.

وحيت، روح الشهيد البطل وأرواح الشابين اللذين أعدما بدم بارد خلال مطاردته فإننا نتوجه بالتحية إلى أسرة الشهيد التي ربت وعلّمت وقدمت لنا هذا الشهيد البطل المؤمن بأن الحياة كلها وقفة عز فقط.