ويسترن يونيون تتعاون مع ثونز لتوسيع قدرات الدفع إلى محفظات الجوال

رام الله - دنيا الوطن
أعلنت "ويسترن يونيون" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: WU)، وهي شركة رائدة في مجال تحويل الأموال عبر الحدود وبين العملات، عن تعاونها مع شركة "ثونز"، وهي شبكة مدفوعات عبر الحدود. ويهدف هذا التعاون إلى تمكين عملاء "ويسترن يونيون" من إرسال الأموال مباشرةً إلى محفظات الجوال في جميع أنحاء العالم.

ويمكن لمرسلي الأموال الآن الاستفادة من شبكة "ويسترن يونيون" الرقمية المتنامية أو من مواقع الوكلاء لإرسال الأموال مباشرةً إلى محفظة جوال المتلقّي.

وقالت سوبيا رحمن، الرئيس العالمي لشبكة تحويل المدفوعات إلى الحسابات المصرفيّة لدى "ويسترن يونيون" في هذا السياق: "نواصل توسيع وتعزيز حافظة المدفوعات إلى الحسابات، ما يوفّر للعملاء خياراتٍ دفع متعددة تتضمن الحسابات المصرفية والبطاقات ومحفظات الجوال. ويتمثّل هدفنا في تعزيز الوصول إلى خدمة تحويل الأموال رقمياً، مع تركيزٍ خاص على تمكين المعاملات عبر الجوال".

وسيتيح هذا التعاون قدراً أكبر من الوصول المالي للمستهلكين، خاصةً الذين يفتقرون إلى الوصول إلى الخدمات المالية التقليدية، عن طريق ربطهم بحلول الدفع البديلة، مثل محفظات الجوال، والتي تساعد في نهاية المطاف على زيادة الإدماج المالي على الصعيد العالمي.

وقال ستيف فيكيرز، الرئيس التنفيذي لشركة "ثونز": "يسرنا العمل مع ’ويسترن يونيون‘ لتوفير وصول علامي لعملائنا. وتقوم منصة المدفوعات الخاصة بنا بربط مزودي المدفوعات عالمياً وتمكين القدرة على التشغيل البيني بين مجموعة متنوعة من أنظمة الدفع؛ ومن خلال الاستفادة من شبكاتنا الواسعة، سيتمتّع عملاء ’ويسترن يونيون‘ بالمزيد من المرونة عند إرسال الأموال عبر الحدود".