أون ماينرز تحدث ثورة في سوق تعدين العملات المشفرة

أون ماينرز تحدث ثورة في سوق تعدين العملات المشفرة
رام الله - دنيا الوطن
حازت مؤخراً شركة "أون ماينرز إس. إيه."(www.onminers.com)  على تمييز لتصبح أول شركة تقدّم مجموعة استثنائية من أدوات تعدين العملات المشفرة باستخدام التقنية الممتصة للحرارة. وطرحت "أون ماينرز"، التي تأسست من قبل فريق من المستثمرين يعملون لجعل عملية تعدين العملات المشفرة بسيطة ومربحة، ثلاث أدوات تعدين عالية الفعالية تستخدم أحدث تقنية للرقاقة الممتصة للحرارة. وتقدم جميع هذه المنتجات أكبر معدلات مجهزة بقدرة هاش تشفيرية متاحة في السوق، بينما تساهم في الحد من استهلاك الطاقة وإنتاج الحرارة والضوضاء.

هذا ويمكن استخدام أدوات التعدين الثلاثة المقدمة من "أون ماينرز" المعروفة بـ"أون 2 يو" و"أون 4 يو"، و"أون تاور"، لتعدين عملات الـ "بيتكوين"، و"لايتكوين"، و"إيثيريوم"، و"مونيرو"، و"داش" و"زد كاش". كما يمكن للمستخدمين البدء فوراً في تعدين العملات المعدنية المفضلة لديهم بما أن جميع الوحدات مُعدة مسبقاً وتحتاج إلى توصيلها فحسب. أما الميزة الأبرز لأدوات التعدين هذه تكمن في طبيعتها الممتصة للحرارة. وبخلاف أي منتج آخر مماثل في السوق، تمتص هذه الأدوات الطاقة الحرارية من المحيط بدلاً من إطلاقها، ما يسهم في انخفاض استهلاك الطاقة من قبل الوحدات بشكل غير مسبوق.

وترد أدناه بعض المعدلات المجهزة بقدرة هاش تشفيرية تقدمها المنتجات لتعدين مختلف العملات المعدنية.

"أون 2 يو": 140 تيرا هاش في الثانية لعملة الـ "بيتكوين"، و38 جيجا هاش في الثانية لعملة "لايتكوين"، و5 جيجا هاش في الثانية لعملة "الإيثيريوم"، و230 كيلو هاش في الثانية لعملة "مونيرو"، و1.3 تيرا هاش في الثانية لعملة "داش"، و1.1 ميجا هاش في الثانية.

"أون 4 يو": 270 تيرا هاش في الثانية لعملة "البيتكوين"، و75 جيجا هاش في الثانية لعملة "لايتكوين"، و9 جيجا هاش في الثانية لعملة "الإيثيريوم"، و450 كيلو هاش في الثانية لعملة "مونيرو"، و2.5 تيرا هاش في الثانية لعملة "داش"، و2.1 ميجا هاش في الثانية.

"أون تاور": 1620 تيرا هاش في الثانية لعملة "البيتكوين"، و450 جيجا هاش في الثانية لعملة "لايتكوين"، و54 جيجا هاش في الثانية لعملة "الإيثيريوم"، و2700 كيلو هاش في الثانية لعملة "مونيرو"، و15 تيرا هاش في الثانية لعملة "داش"، و12.6 ميجا هاش في الثانية.

تتوافر جميع أدوات التعدين المقدمة من "أون ماينرز" في جميع أنحاء العالم باستثناء البلدان حيث الحروب دائرة. وتجدر الإشارة إلى أن هذه المنتجات تتوافق مع المنافذ العالمية بين 110 و240 فولت، وتُرفق بضمان لعام واحد من الشركة المصنعة.

وقال هيساو سايتو، الرئيس التنفيذي لشركة "أون ماينرز" في هذا الصدد: "بفضل معدلات مجهزة بقدرة هاش تشفيرية لم يسبق لها مثيل، نحن على ثقة تامة من أن أدوات التعدين التي نقدمها سيكون لها الأثر الأكبر القادر على تغيير قواعد اللعبة في السوق".