دايناتريس تحتل الأولى بمحور القدرة على التنفيذ والأبعد على محور شموليّة الرؤية

دايناتريس تحتل الأولى بمحور القدرة على التنفيذ والأبعد على محور شموليّة الرؤية
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت اليوم شركة معلومات البرمجيّات "دايناتريس" المحدودة إنّها حصلت على المرتبة الأعلى في محور "القدرة على التنفيذ" والأبعد في محور "شموليّة الرؤية" ضمن تقرير "ماجيك كوادرانت" لعام 2019 لمتابعة أداء التطبيقات ("إيه بيه إم") الخاص بشركة "جارتنر".

وقال جون فان سيكلين، الرئيس التنفيذي لشركة "دايناتريس"، في هذا السياق: "إنّنا فخورين برؤية موقعنا هذا العام ونوجه امتناننا لعملائنا الذين يتحدوننا ويلهموننا بشكلٍ مستمرّ للاستمرار بدفع حدود الابتكار".

وأضاف: "منذ أعوام كثيرة، توقّعنا أنّ التحول الرقمي سيقوم على السحابة أوّلاً، وأنّ السحابة المؤسّسية الناشئة ستحقّق تغيرات جذرية ضخمة على صعيد التطبيقات والبنية التحتيّة. واتّخذنا مقاربة ثوريّة، من أجل إعادة بناء منذ البداية منصّة جديدة تلائم المتطلبات الجديدة لمراقبة السحابة الديناميكيّة على نطاق شبكة الإنترنت. ومع مقاربتنا الفريدة بدعم من الذكاء الاصطناعي والمكننة المتقدمة، يستفيد عملاؤنا من أجوبة ورؤى بدل النقر على البيانات، أو التدفق عبر السجلات، أو تقدير السبب الأساسي. وإنّنا نعتقد ونشعر بالامتنان أنّه يتمّ تكريمنا بنجاح سوق مقاربة ’دايناتريس‘ المتمايزة من قبل رواد الفكر مثل ’جارتنر‘".

وقام ستيف تاك، نائب الرئيس الأول لشؤون إدارة المنتجات لدى "دايناتريس"، بإبراز الوصفة السريّة للشركة: "يتواجد محرّك الذكاء الاصطناعي ’ديفيس‘ في صميم حلّنا ويميّزنا عن أيّ شيء آخر. ويستطيع ديفيس تحديد السبب، وتقييم حجم تأثير الأعمال، والوصول إلى السبب الأساسي الدقيق للمشاكل، مقابل الظنون البسيطة انطلاقاً من الترابط. وعلى رأس ذلك، افتتحنا محرّك الذكاء الاصطناعي لاستيعاب البيانات والأحداث من حلول أطراف ثالثة، ما يسمح بمكننة أكبر ويمهّد الطريق إلى عمليّات السحابة الذاتيّة".

ونشعر أنّ علاقة "دايناتريس" الصلبة مع عملائها تنعكس في رؤى الأقران من "جارتنر"، التي تُعدّ تحليلات العملاء التي يتمّ تجميعها والتأكد منها من قبل شركة التحليل طوال العام:

·       "تقدّم ’دايناتريس‘ أكثر من مراقبة لأداء التطبيقات، ما يمنحكم رؤية كاملة ومنصّة لذكاء البرمجيات، ما يساعد الكثير من العملاء على تحديد المشاكل وتقديم البيانات الصحيحة التي تحدث في بيئة العميل". كبير مهندسي إدارة تقنيّة المعلومات في قطاع الخدمات

·       "شكّل العمل مع ’دايناتريس‘ أحد أفضل تجارب البائعين التي اختبرناها خلال فترة طويلة. تُعدّ القدرة على رؤية التبعيات، والعلاقات، والعمليات، ومقاييس النظام التشغيلي، والكثير غيرها... من مجرّد تنزيل ’وان إيجنت‘... مراقبة من الجيل الثالث. إنّها تقود الطريق بالفعل وبالاتجاه المناسب". – كبير مدراء البرمجيات الوسيطة في قطاع التصنيع

·       "تتمثل أفضل خصائص المنتج في سهولة الإعداد في بيئة تستضيفها السحابة وتجري خدمات ميكرويّة. ويتطلب تكرار خطوة لمرة واحدة عبر المكننة، ولا يحتاج العميل عندها إلى اللمس ونحصل بالإضافة إلى ذلك على خصائص جديدة، بفضل قدرات التحديث الذاتيّة والتوصيلات المستمرة التي تتيحها ’دايناتريس‘ للنظام المباشر بشكلٍ دوريّ". – رئيس شؤون التكنولوجيا في قطاع الخدمات الماليّة

 

هذا وتتميّز "دايناتريس" بالابتكار المستمرّ والرغبة لتأمين قيمة أكبر للعملاء، وتستمرّ بالضغط لتجاوز متابعة أداء التطبيقات، بحسب ما بيّنت مجموعة من الإعلانات التقنيّة الحديثة:

·       انفتاح حلّ عمليات الذكاء الاصطناعي الرائدة في السوق على أطراف ثالثة لإدارة السحابة الذكيّة الذاتيّة

·       تتّخذ مراقبة البنية التحتية للسحابة بدعم من الذكاء الاصطناعي مقاربة ممكننة للبنية التحتية للسحابة ورصد الحاويات على نطاق واسع (رابط)

·       تسمح قدرة إعادة تشغيل الجلسات بتشغيل "4 كيه" لرحلات المستخدم الفعلي ضمن تجربة تشبه الأفلام

·       قدرات موسّعة لمنصّة السحابة لصالح "أمازون ويب سورفيسيز"، و"مايكروسوفت أزور"، و"ريد هات أوبن شيفت"، و"جوجل كلاود بلاتفورم".

 

*تقرير "ماجيك كوادرانت" من "جارتنر" لمتابعة أداء التطبيقات، تشارلي ريتش، وفريديريكو دي سيلفا، وسانجيت جانجولي، 14 مارس 2019. وقبل عام 2015، تمّ إدراج "دايناتريس" كشركة ضمن "كومبيوير". وتمّ استبعاد "دايناتريس" من شركات "كومبيوير" بعد خصخصة "كومبيوير" في ديسمبر 2014.

 

بيان إخلاء مسؤولية من "جارتنر"

 

لا تدعم "جارتنر" أيّ بائع أو منتج أو خدمة مذكورة في إصدارات أبحاثها، ولا تنصح مستخدمي التكنولوجيا باختيار البائعين الحاصلين على أعلى التقييمات أو أيّة صفة أخرى. وتتكون إصدارات أبحاث "جارتنر" من آراء منظمة أبحاث "جارتنر" ولا يجب اعتبارها تصريحات عن وقائع. وتنفي "جارتنر" جميع الضمانات، المعلنة أو الضمنيّة، فيما يتعلق بهذا البحث، بما في ذلك أيّة ضمانات بقابلية التسويق أو ملاءمة هدف محدّد.

 

وتشكّل تحليلات رؤى الأقران من "جارتنر" الآراء الشخصيّة للمستخدمين النهائيّين من الأفراد انطلاقاً من تجاربهم الخاصّة، ولا تمثّل آراء "جارتنر" أو شركاتها التابعة.