سيتروس بايت تعلن عن تجديد علامتها التجارية العالمية تحت اسم ثيوريم

سيتروس بايت تعلن عن تجديد علامتها التجارية العالمية تحت اسم ثيوريم
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت شركة "سيتروس بايت"، المزود الرائد لخدمات الابتكار والهندسة للعديد من الشركات المدرجة على قائمة "فورتشن 500"، أنها ستعمل ابتداءً من اليوم تحت الاسم التجاري الجديد "ثيوريم". ويعكس الاسم الجديد للشركة إعادة مواءمة العلامة التجارية الخاصة بالشركة مع رؤيتها طويلة الأجل واستراتيجيتها بهدف تقديم خدمات الابتكار التحولية لأكبر الشركات في العالم.

وفي هذا السياق، قال برادي بريم-دي فورست، الرئيس التنفيذي لشركة "ثيوريم": "يمثل اسم ’ثيوريم‘ الشركة التي قمنا بتأسيسها على مدى الأعوام الـ12 الماضية. ولا نهدف من ذلك إلى إعادة تعريف ذاتنا، وإنما نسعى إلى أن تعكس العلامة التجارية الجديدة ما توصلنا إليه. وينعكس كذلك تركيزنا على الأفراد والثقافة، باعتبارهم الدوافع الرئيسية لابتكار الأعمال، في هويتنا الجديدة. ويتمحور اسم ’ثيوريم‘ حول إعادة الاتصال بتركيبتنا الرئيسية في المؤسسة المستندة إلى الرياضيات وعلوم الحاسوب التي تُعتبر المحرك الرئيسي لمؤسستنا ومن شأنها اجتذاب عمليتنا المكررة القائمة على الفرضيات بصورة راقية".

وتعتبر "ثيوريم" نوعاً جديداً من الشركات الاستشارية تأسست لتقديم خدماتها لعالمٍ حيث الثابت الوحيد فيه هو التغيير. وتدعم الشركة عملاءها في مجال الابتكار والتصميم والأدوات والتطوير وإيجاد الحلول للمشاكل المعقدة بمساعدة مجموعة من التقنيات والأفراد والشغف والعمليات العلمية. ويشمل بعض عملاء الشركة كلاً من "أميريكان إكسبريس"، و"أبل"، و"إيه تي آند تي"، و"كاتربيلر"، و"فيرست أميريكان"، و"جوجل".

وبالإضافة إلى الاسم الجديد للعلامة التجارية، ستقوم الشركة بطرح تحديث شامل لنظام هويتها البصرية مرفقاً بشعار جديد وموقع إلكتروني جديد.

ومن جانبه، قال ويل جيسوب، المؤسس ورئيس شؤون تقديم الخدمات في الشركة: "تعتمد علامتنا التجارية على الجودة والخبرة والحِرَفية. ونفخر ببناء علاقات طويلة الأجل مع أكثر المؤسسات استشرافاً للابتكار في العالم. وتساهم هويتنا الجديدة في تعزيز القيم الأساسية التي تدفع بأعمالنا إلى الأمام، وسيحصل عملاؤنا على التجربة الرائعة نفسها الموّجهة نحو الشراكة التي يحظون بها دائماً".

كما أُعلن اليوم أيضاً عن برنامج الشريك الاستراتيجي الجديد للابتكار الذي أطلقته الشركة. ويهدف هذا البرنامج إلى توسيع وتنمية عروض الخدمات الإضافية والمكّملة الخاصة بها باستخدام أدوات جديدة وقوية من الشركاء، للمساعدة على اجتذاب الفرص الجديدة والحالية وإضفاء قيمة عليها وتحقيق الأرباح منها. ويستهدف برنامج الشريك الاستراتيجي الجديد للابتكار التابع لشركة "ثيوريم" مشاركة مزودي خدمات التكنولوجيا وشركات البرمجيات المتخصصة والخبراء المختصين في القطاعات العمودية.