طلبة العلاقات العامة في جامعة غزة يكرمون الموظفات والعاملات بمناسبة يوم الأم

طلبة العلاقات العامة في جامعة غزة يكرمون الموظفات والعاملات بمناسبة يوم الأم
رام الله - دنيا الوطن
كرمت كلية الدراسات المتوسطة في جامعة غزة موظفات وعاملات الجامعة وذلك بمناسبة يوم الأم والذي يصادف 21/مارس، بمشاركة عميد الكلية الدكتورة رنا العالول والمحاضر في قسم العلاقات العامة الأستاذ خليل عطا الله وعدد من طلبة قسم العلاقات العامة بكليتي الدراسات المتوسطة وعلوم الاتصال واللغات .

بدورهم قدم الطلبة الورود والهدايا خلال جولة قاموا بها للموظفات والعاملات في مكاتبهن تعبيراً عن حبهم ووفائهم للمرأة في يوم الام .

من ناحيتها عبرت العالول عن سعادتها وتقديرها لجميع العاملات في الجامعة مؤكدة أن هذه المبادرة أقل شيء يقدم لهن شكراً وعرفاناً لمجهوداتهن الكبيرة ، كما قدمت العالول شكرها لشركة سفير الحب للأزهار و شركة محمود ساق الله للحلويات لرعايتهم هذه الفاعلية وتقديمهم الازهار والهدايا.

من جانبه أوضح عطا الله أن هذه الفعالية تأتى في إطار الانشطة العملية لطلبة العلاقات العامة والتى تساهم في صقل مهاراتهم وتعزيز مشاركتهم الإجتماعية شاكراً الطلبة على حسن التعاون و الأداء.

والجدير ذكره أن الفاعلية لاقت إعجاب وتقدير العاملات والموظفات في الجامعة ، شاكرات القائمين عليها متمنيات دوام النجاح والتقدم لجامعة غزة.