"علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات" بجامعة غزة تنظم ورشة عمل بالتنسيق مع (يوكاس)

"علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات" بجامعة غزة تنظم ورشة عمل بالتنسيق مع (يوكاس)
رام الله - دنيا الوطن
نظمت كلية علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات في جامعة غزة بالتنسيق مع سفراء حاضنة يوكاس ورشة عمل حول تجربة المستخدم UX/UI وحول تقنيات الواقع الافتراض ويأتي ذلك ضمن الاسبوع الريادي التكنولوجي  بعنوان الوسائط المتعددة  بحضور الدكتورة خلود البطش عميد كلية علوم الحاسوب وتكنولوجيا  والمهندس محمد النزلي والاستاذة هبة العمواسي عدد من طلبة الكلية .

بداية  رحبت البطش  بالحضور وتحدثت عن مشروع BITPAL  الذي يهدف الي تعزيز الابداع في مناهج برامج تكنولوجيا المعلومات الممول من الاتحاد الاوروبي والذي كان من اهم ثماره اختيار سفراء لمختلف الحاضنات في كليات تكنولوجيا المعلومات في الجامعات الشريكة لتعزيز العلاقة والانشطة بين الجامعات والحاضنات ، كما أكدت البطش على أهمية اقامة مثل هذه الفعاليات التى تعمل على اكساب الطلبة المزيد من الخبرات.

بدوره تحدث النزلي عن موضوع UX/UI   الذى يهتم بتجربة المستخدم وتصميم الوجهات الخاصة بالتطبيقات ، كما تطرقت العمواسي لموضوع الواقع الافتراضي والواقع المعزز مؤكدة اهمية استخدام التقنيات الحديثة في كافة المجالات .

وقد شهدت الورشة مشاركة فعالة من قبل الطلبة المشاركين اللذين أبدو عن رضاهم وسعادتهم لإقامة مثل هذه الورشة التى تعود عليهم بالفائدة والخبرة .

وفي النهاية تم تكريم النزلي والعمواسي بشهادات تقدير مقدمة من حاضنة يوكاس.