معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة يستضيف إيوان ريون نجم مسلسل صراع العروش

معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة يستضيف إيوان ريون نجم مسلسل صراع العروش
رام الله - دنيا الوطن
سيكون الممثل العالمي إيوان ريون نجم مسلسل صراع العروض (Game of Thrones) والذي اشتهر بتمثيله لشخصية (رامزي بولتون) التي تعتبر من أبرز الشخصيات الشريرة في تاريخ المسلسلات التلفزيونية، ضيفاً خاصاً على معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة في دبي.

 ويعتبر الممثل الويلزي البالغ من العمر 33 عاماً من أكثر الشخصيات التي لا يمكن نسيانها في هذا المسلسل الضخم الذي تنتجه شركة إتش بي أو (HBO)، وسينطلق موسمه الثامن في الشهر المقبل.

 كما سيكون برفقته ويليام سيمبسون أحد أبرز أعضاء فريق إعداد مسلسل صراع العروش في جلسة خاصة مع المعجبين في المنطقة للإجابة عن كافة أسئلتهم واستفساراتهم والتحدث عن أبرز لحظات ما وراء كواليس المسلسل.

وبهذه المناسبة قال مايكل لامبرشت، مدير الفعاليات في معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة: "نحن سعداء للغاية بهذه الفرصة التي يتيحها معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة لعشاق مسلسل صراع العروش لمقابلة واحد من أشهر نجوم المسلسل في دبي. كما يسرنا أن نرحب بالفنان ويليام سيمبسون مصمم عالم ويستروس (world of the Westeros) والذي يُعرف باسم والد التنانين ويُعتبر من أبرز المبدعين في هذا المجال".

وسيترأس إيوان ريون وويليام سيمبسون جلسة حوار حول مسلسل صراع العروض في مسرح معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة يوم السبت 13 أبريل لتلسيط الضوء على ما يجري وراء الكواليس، وبعض الأخبار حول مضمون الموسم القادم. وسيكون دخول المسرح الذي يضم العديد من الفعاليات متاحاً مجاناً لجميع حاملي تذاكر الدخول طوال أيام المعرض.

 كما سيكون هناك العديد من الأنشطة الأخرى المرتبطة بالمسلسل، وفرصة للحصول على تذكارات حصرية في هذا المعرض الأكبر من نوعه في منطقة الشرق الأوسط.

 حيث تقدم شركة فانكو (Funko) العلامة التجارية التي تضم وراء مجموعة من المقتنيات الخاصة والمستوحاة من مسلسل صراع العروض خلال المعرض. كما ستكشف شركة (Montegrappa) الإيطالية المتخصصة في صناعة الأقلام الفخمة عن مجموعتها الجديدة من أدوات الكتابة التي تمثل العائلات الحاكمة في عالم ويستروس (world of the Westeros)، وتحمل هذه المجموعة الحصرية شعار (Winter is Here) وتضم 300 قطعة من الفضة و7 قطع من الذهب.

 ويمكن لمحبي المؤثرات البصرية المذهلة التي يتميز بها مسلسل صراع العروض الاستمتاع بتجربة حصرية في قسم (Artist Alley) الذي تضم أكثر من 250 فناناً إقليمياً ودولياً، والحصول على توقيع فنانين مشهورين على مستوى العالم بما في ذلك وليام سيمبسون.

وستتيح سلسلة متاجر كينوكونيا (Kinokuniya) لبيع الكتب فرصة لزوار معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة للفوز بنسخ موقعة من كتاب النار والدم (Fire & Blood) للكاتب الأمريكي جورج آر آر مارتن الذي اشتهر بتأليف سلسلة من روايات صراع العروش التي أنتجتها شركة (HBO).

وتتوفر تذاكر معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة للشراء من الموقع الإلكتروني (Platinumlist.net)، ومواقع فيرجن ميجا ستور على الإنترنت، وجميع متاجر فيرجن ميجا ستور. وهناك عدد محدود من تذاكر كبار الشخصيات المعروضة للبيع حالياً، ويمكن للراغبين بحضور المعرض الحجز مبكراً.