مفوضية كشافة محافظة الخليل تشارك في معسكر السفراء الشباب 2019

رام الله - دنيا الوطن
شاركت مفوضية كشافة محافظة الخليل ممثلة بالقائد زين الدين التكروري مسؤول رواد الحركة الكشفية في المعسكر الشبابي الشتوي ( معسكر السفراء الشباب 2019 ) والذي نفذه المجلس الشبابي لمحافظة الخليل و دائرة الشباب والثقافة في المحافظة بالشراكة مع المعهد التخصصي للعلوم والتكنولوجيا باشراء وضيافة المجلس الاعلى للشباب والرياضة لمدة ثلاثة أيام في مركز الشهيد صلاح خلف في الفارعة .

وزار المعسكر خلال ايامه الثلاثة نائب رئيس جمعية الكشافة الفلسطينية القائد محمد سوالمة للاطلاع على فعالياته، وشارك في افتتاحه السيدة اماني ابو سنينة مدير دائرة الشباب والثقافة في محافظة الخليل.

وقدم خلاله المدربون عدداً من التدريبات للمشاركين الذين بلغ عددهم 50 شاباً وشابة من مختلف محافظات الوطن في مهارات الالقاء والخطابة والاتصال والتواصل الفعال وادارة الازمات وتعزيز الطاقة الايجابية ، بالاضافة لعدد من الانشطة الترفيهية والفنية والثقافية المختلفة واختتم المعسكر فعالياته بجولة سياحية تعريفية في محيط البلدة القديمة في نابلس وبعض المعالم التراثية فيها .

وقدم التكروري معلومات عن الحركة الكشفية الفلسطينية، ودورها في صقل قدرات الشباب والفتية، و قدم ما لديه من خبرات عملية وحياتية مختلفة، وقدم مساعدته للمدربين في فقراتهم المتنوعة.