موظفون مستفيدون من برامج الاسكان يناشدون إدارة المجلس مراعاة ظروفهم الاقتصادية

رام الله - دنيا الوطن
طالب الموظفون المستفيدين من برامج الإسكان التابع للمجلس الإسكان الفلسطيني رئيس إدارة المجلس المهندس محمد زكريا الأغا وأعضاء المجلس بضرورة تأجيل أو إعادة جدولة الأقساط المستحقة عليهم  لحين انتهاء الأزمة الراهنة المتعلقة بالرواتب 

وأكد الموظفون في رسالة وجهت إلى  رئيس إدارة المجلس المهندس محمد زكريا الأغا وأعضاء المجلس على  عدم قدرتهم على تسديد الأقساط المستحقة عليهم بسبب تقليص رواتبهم  بنسبة تتراوح ما بين ل30_70% بالإضافة إلى الأوضاع السياسية الراهنة والأزمات المستمرة في القطاع.

وناشد الموظفون السيد الرئيس أن يوعز للجهات المختصة أن تخفف عنهم الاقساط ومراعاة أوضاعهم المادية والاقتصادية.

وهذا نص الرسالة كما وصلت وسائل الإعلام:
بسم الله الرحمن الرحيم
السيد المهندس/ محمد زكريا الأغا رئيس إدارة المجلس الإسكان الفلسطيني والسادة أعضاء مجلس الإدارة الكرام  بعد التحية ...
بواسطة السيد المهندس / أسامة السعداوي مدير عام مجلس الإسكان الفلسطيني في قطاع غزة المحترم..

الموضوع / تأجيل أو جدولة الأقساط المستحقة على الموظفين.
الأخ محمد زكريا الأغا والأخوة أعضاء مجلس الإدارة الكرام، من خلال موقعكم لصرح إسكاني عظيم (مجلس الإسكان الفلسطيني) وضعت أمانة في أعناقكم وضمائركم ووجدانكم من أجل الحفاظ على كرامة وإنسانية ووجود واستقرار المستفيدون من برامج الأسكان في مجلس الإسكان الفلسطيني. 

ولكن بكل أسف مارس مجلس الإسكان الفلسطيني في قطاع غزة أقصى درجات الأذلال وانتهاك حقوق الانسان الفلسطيني وهذا يمثل إهانة لهذا الصرح الاسكاني العظيم الذي أُسس من أجل الحفاظ على المشروع الوطني الفلسطيني.

الأخوة الأعزاء مجلس الإسكان الفلسطيني يصر وبشدة على أن دفع الموظفين الأقساط المستحقة عليهم كاملة رغم علم ومعرفة إدراكه بأن الغالبية العظمى من الموظفين لا يقدرون على سداد هذه الأقساط لسبب الإجراءات والأوضاع السياسية الراهنة في قطاع غزة، والتي أدت هذه الإجراءات الى استقطاع نسبة من رواتبهم تتراوح بين 30-70%.

الأخوة رئيس وأعضاء مجلس الإدارة الأعزاء لقد كان مجلس الإسكان الفلسطيني الذي هو أحد مؤسسات التحرير الفلسطينية مفخرة المواطن الفلسطيني في قطاع غزة من هذا المنطلق ومن موقع المسؤولية المجتمعية والأخلاقية والإنسانية والوطنية دعم صمود هذا الشعب العظيم في ظل هذه الأزمات المتلاحقة التي يمر بها.

الأخوة الكرام أنتم الأن أمام موقف تاريخي، إما ان تثبتوا لهذا الشعب إن مجلس الإسكان الفلسطيني مؤسسة وطنية ومخلصة ولديها إنتماء حقيقي لتضحيات هذا الشعب العظيم.
إما أن يستمر هذا المجلس في ممارسة ابتزاز وانتهاك لحقوق الأنسان الفلسطيني، وعليه تحمل تبعات هذه السياسة العقيمة ولاإنسانية في المستقبل القريب جدًا.

الأخوة الكرام أنتم أبناء فلسطين وأبناء غزة وتعرفون جيدا شعبها الوفي المخلص، نتوجه أليكم جميعنا من منطلق وطني وأخلاقي للعمل على تأجيل الأقساط المستحقة على الموظفين لحين انتهاء الإجراءات السياسية الراهنة.

ولهذا نناشد الرئيس أن يوعز للجهات المختصة أن تخفف عنا الاقساط ومراعاة أوضاعنا المادية والاقتصادية  

ملاحظة / سنوافيكم نحن المستفيدون من فئة الموظفين الذي طالتهم الخصومات على رواتبهم بقائمة بأسمائنا وأرقام هوياتنا وأرقام هواتفنا

ويذكر  أن مجلس الإسكان الفلسطينية هو أحد مؤسسات منظمة التحرير الفلسطينية  وهو مخصص لدعم صمود الشعب الفلسطيني.