مباشر | لقاء مع والد ووالدة الطفل المفقود في مدينة رفح

"الديمقراطية" تستقبل وفد الشيوعي اللبناني برئاسة أمينها العام حنا غريب

"الديمقراطية" تستقبل وفد الشيوعي اللبناني برئاسة أمينها العام حنا غريب
رام الله - دنيا الوطن
استقبلت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين وفداً من الحزب الشيوعي اللبناني على رأسه الأمين العام للحزب الرفيق حنا غريب و برفقته عضو المكتب السياسي الرفيق محمد دمج. ضم وفد الجبهة الرفاق: علي فيصل، محمد خليل وفتحي كليب أعضاء قيادة الجبهة.

تقدّم وفد الحزب من الجبهة بالتهنئة لمناسبة ذكرى انطلاقتها الخمسين، وعرض الطرفان لتداعيات المشروع الأميركي الإسرائيلي على القضية الفلسطينية وعلى المنطقة, مؤكداً أن هذا المشروع يخدم أولاً وآخراً المشروع, الصهيوني, بتصفية القضية الفلسطينية, وابتلاع المنطقة العربية وإشغالها بحروب وصراعات طائفية ومذهبية وتكريس أنظمة التبعية والوصاية في المنطقة..

وجدّد الطرفان الدعوة لجميع القوى الحيّة في أمتنا, لمواجهة المشروع الأميركي الصهيوني, وتعزيز صيّغ التعاون      

والتنسيق على جميع المستويات، مؤكّدين على ضرورة المشاركة في التحرك الشعبي يوم الخميس المقبل (21/3/2019) أمام السفارة الأميركية في بيروت رفضاً للمشروع الأميركي وتأكيداً على التمسّك بالحقوق العربية, وفي مقدّمتها القضية الفلسطينية القضية المركزية للأمة العربية, ودفاعاً عن حقّ العودة المستهدف أميركيا.

ودعا الطرفان الفصائل الفلسطينية إلى توحيد جهودها ونضالها في مواجهة تداعيات المشروع الأميركي الإسرائيلي على الأرض وإنهاء الانقسام خطوة هامة على طريق إفشال هذا المشروع، موجّهين التحية لبطل عملية سلفيت ولجميع المقاومين للعدو الصهيوني, الذين يتقدّمون صفوف المواجهة نيابة عن جميع الأحرار في أمتنا..


التعليقات