وكيل الوزارة لشؤون العمل يزور مخيم جدعة

رام الله - دنيا الوطن
زار وكيل وزارة العمل والشؤون الاجتماعية لشؤون العمل الدكتور عبد الكريم عبدالله مخيم جدعة الواقع في ناحية القيارة جنوبي محافظة نينوى الذي يضم أكثر من ١٥٥٠٠ خيمة موزعة بين٦٠ الف نازح.

والتقى خلال الزيارة بالعديد من المواطنين في المخيم واستمع لاهم مشاكلهم ذات الصلة بالخدمات التي تقدمها الوزارة، كالشمول بالاعانة الاجتماعية وتشغيل الشباب الباحثين عن العمل من الخريجين وغيرهم وإمكانية فتح منفذ او تشكيل لجنة تابعة لقسم الحماية الاجتماعية في المخيم وذلك لبعد المسافة بين المخيم ومركز المدينة.

ونقل الوكيل تحيات وسلام الوزير اليهم متعهدا بالنظر في جميع طلباتهم وفي نهاية اللقاء عبر الاهالي عن شكرهم للوكيل والفريق المرافق له على الزيارة.

على صعيد اخر اجرى الوكيل زيارة لدائرة صحة نينوى، إذ التقى بمدير صحة نينوى الدكتور فلاح حسن الطائي مدير اللجان الطبية في المحافظة الدكتور يونس، وتم الاتفاق على تخصيص جزء من بناية مركز تأهيل المعاقين لفتح قسم دائرة ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة، وكذلك الاتفاق على فتح اكثر من لجنة على مستوى المحافظة في الاقضية البعيدة عن المركز وجعل الفحص لمدة يومين في الأسبوع، للاسهام في تبسيط إجراءات الشمول والفحص الطبي للمعاقين.

التعليقات