توفير عددًا من المنح الدراسية لطلبة العلوم والتكنولوجيا

توفير عددًا من المنح الدراسية لطلبة العلوم والتكنولوجيا
رام الله - دنيا الوطن
سعياً منها لخدمة الطلبة والتخفيف عنهم، نفذت جمعية غزي دستك وبتمويل من مؤسسة فيفا ماليزيا عددًا من المنح الدراسية لطلبة الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا بخان يونس للفصل الدراسي الثاني 2018/2019، حيث استفاد منها 20 من طلبة الكلية بقيمية 100$ دولار لحساب لكل طالب.

وفي هذا السياق قدم عميد الكلية الدكتور أحمد عايش أبو شنب الشكر لمؤسسة فيفا ماليزيا وجمعية غزي دستك لجهودهم في دعم طلبة الكلية الأمر الذي يسهم بشكل كبير في التخفيف عن الطلبة وتمكينهم من مواصلة مسيرتهم التعليمية لا سيما في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها أبناء شعبنا الفلسطيني، مشيراً في السياق ذاته إلى أن الكلية تساهم وبشكل كبير في التخفيف عن الطلبة عبر منظومة متكاملة للإعفاءات والتسهيلات المالية.

وخلال حفل تسليم المنح بحضور الطلبة وممثلي المؤسسات التعليمية، أوضح م. هاني ثريا مدير مكتب غزي دستك أنَّ المنحة تأتي في إطار دعم الطالب الفلسطيني لمواصلة دراسته في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يشهدها القطاع، مؤكدًا أنََّ غزة دستك ستواصل جهودها في الجوانب الإغاثية لمواصلة الدعم.

بدوره أشاد رئيس قسم شؤون الطلبة الاستاذ عماد سعيد الأغا بهذه الخطوة التي من شأنها مساعدة عدد من الطلبة والتخفيف عنها خاصة في ظل ما يعانيه أبناء شعبنا الفلسطيني، مشيراً في ذات السياق إلى أهمية أن تستمر مثل هذه الأنشطة إلى جانب ما تقوم بها الكلية من إجراءات لتسهيل مواصلة الطلبة لمسيرتهم الجامعية.