عاجل

  • الرئاسة الفلسطينية: ندين استخدام الولايات المتحدة الفيتو لمنع حصول فلسطين على العضوية الكاملة في الأمم المتحدة

  • وزير خارجية أيرلندا: أشعر بخيبة الأمل من نتيجة التصويت في مجلس الأمن على عضوية فلسطين في الأمم المتحدة

  • الخارجية الأردنية: الصفدي أبلغ نظيره الإيراني أن الأردن لن يسمح لإيران أو إسرائيل أن تحوله إلى ساحة حرب

  • مجلس الأمن الدولي يخفق في تمرير مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لفلسطين في الأمم المتحدة بعد فيتو أمريكي

أبوالعسل: تعزيز المفاهيم الوطنية لدى اجيالنا الناشئة تساهم في بناء الشخصية

رام الله - دنيا الوطن
قال جهاد ابو العسل محافظ ان تعزيز المفاهيم الوطنية لدى اجيالنا الناشئة تساهم في بناء اجيال قادرة على البناء والعطاء تعرف حجم الامانة والمسؤولية التي ترثها في حماية وبناء فلسطين وتعي تاريخ الشعب الفلسطيني المليء بالتضحيات.

جاء ذلك خلال تفقده لمدرسة زهرة المدائن ضمن مبادرة مديرية التربية والتعليم لتعزيز الرموز الوطنية يرافقه مدير التربية والتعليم د. عزمي بلاونة.

واضاف المحافظ ابو العسل ان نضال شعبنا الفلسطيني منذ البدايات حافل بالتضحيات وقيادة شعبنا كانت على الدوام في المقدمة واستشهدوا دفاعا عن فلسطين وفي سبيل حريتها وفي مقدمتهم الرئيس الشهيد ياسر عرفات ورفاق دربه ابو جهاد وابوياد مؤكدا ان عهد الوفاء للشهداء والجرحى والاسرى وتضحياتهم هو دين في رقبنا.

بلاونه في كلمته اكد على أهمية غرس الرموز الوطنية في نفوس أبنائنا الطلبة، و أهمها ان يرتفع علم فلسطين خفاق على ربوع الوطن ، و هذه رسالة الى كل المعلمين اغرسوا قضية و نضال شعبنا و رموزه الوطنية في نفوس الطلبة حتى نكون الاوفياء لهذه التضحيات ونساهم في بناء جيل قادر على حمل المسؤولية.

وعقب الزيارة قام المحافظ ابو العسل بزيارة تفقدية لمديرية التربية والتعليم حيث التقى بكودار المديرية واستمع منهم الى تقريرهم حول سير العملية التعليمية في المحافظة.