عاجل

  • اصابات بالاعيرة المعدنية المغلفة بالمطاط بينهم صحفيين في مسيرة كفر قدوم

اتحاد الإعلام الرياضي يقر رؤيته للمرحلة المقبلة

اتحاد الإعلام الرياضي يقر رؤيته للمرحلة المقبلة
رام الله - دنيا الوطن
أقر الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي بالمحافظات الجنوبية رؤيته للمرحلة المقبلة خلال جلسته العادية التي عقدت بمقر اللجنة الأولمبية اليوم الثلاثاء ، بحضور رئيس الاتحاد أسامة فلفل، د. أحمد أبو السعيد د . إسلام صقر، أشرف مطر، أعضاء مجلس إدارة الاتحاد والأمين العام عاهد فروانة.

وبعد جلسة دافئة تخللتها الحوارات والمناقشات الإيجابية التي عكست عمق الفكر والمسؤولية الوطنية لرسم معالم مرحلة جديدة تحمل في طياتها بيارق الأمل لمستقبل واعد يلون مشهدنا الإعلامي الرياضي، حيث تم إقرار رؤية الاتحاد بالمحافظات الجنوبية ليتم تداولها مع الأشقاء بالمحافظات الشمالية والشتات لتتكامل الرؤية العام للاتحاد وتكون نقطة تحول في مسار العمل والإبداع والانجاز على طريق ذات الشوكة.

ومن جهة أخرى استمع مجلس الإدارة لتقرير مفصل من لجنة العضوية عن كافة الخطوات والإجراءات العملية والقانونية التي تمت وفق النظام والمعاير والأسس الصحيحة والسليمة في عملية الفرز والتدقيق في جميع الطلبات المقدمة.

وفي ذات السياق أوضح رئيس لجنة العضوية الأستاذ فتحي أبو العلا أن العمل يسير بسلاسة وهناك تفاعل وتجاوب من كافة المتقدمين بطلبات العضوية، وأشار إلى أن هذا التناغم والتفاهم والتعاون يعكس مدى حرص الكل الإعلامي على تدشين مرحلة جدية والمحافظة على وحدة وسلامة المنظومة الإعلامية الرياضية التي تشكل قاعدة ارتكاز أساسية في مشروع النهضة الرياضية الفلسطينية، وأضاف أبو العلا شرعنا في تنفيذ المرحلة النهائية لعلمية الفرز ونسعى بلجنة العضوية لإنجاز المهام الموكلة بالوقت المحدد وحسب الأصول.

من جهة ثانية اشتمل جدول الأعمال على العديد من الموضوعات والقضايا ذات العلاقة ، أهمها تفعيل دور اللجان العاملة وتوسيع نشاطاتها خلال المرحلة المقبلة، وتم الاتفاق على إطلاق دورة تدريبية للإعلاميات وأخرى للناطقين الإعلاميين للاتحادات الرياضية من خلال التنسيق والتعاون الكامل ما بين لجنة التطوير والتخطيط واللجنة النسوية ومجلس إدارة الاتحاد وتم الاتفاق على تنفيذ الدورتين تحت اشراف الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي خلال أوائل شهر ابريل القادم.

كما تم الاطلاع وبشكل دقيق على مسودة النظام ومناقشة الملاحظات بالقراءة الرابعة ، كذلك وضع رئيس الاتحاد الجميع بصورة التواصل الدائم مع الأشقاء بالمحافظات الشمالية والشتات وتبادل الآراء والمقترحات التي تصب في خدمة المصلحة العامة ،وتم أيضا مناقشة مشروع الاحتفال بالعيد الوطني للرياضة الفلسطينية والذي يصادف السادس من إبريل القادم.

وتم الاتفاق الاحتفال بهذه المناسبة بالعيد الوطني للإعلاميين الرياضيين الأول بالمحافظات الجنوبية على أن يتم التنسيق أن يتزامن هذا الاحتفال مع المحافظات الشمالية لتعزيز وتوحيد الجغرافيا الفلسطينية والوفاء لرواد ومشاعل الحركة الإعلامية الرياضية.

التعليقات